برعاية

"ملعب المستايا"..خطر يهدد "نتائج" ريال مدريد

"ملعب المستايا"..خطر يهدد "نتائج" ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلا على فالنسيا في ملعب "المستايا" ضمن اللقاء "المؤجل" من الأسبوع 16 في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو الذي ينتظره "الميرينغي" بفارغ الصبر، إذ يسعى من خلاله إلى تحقيق الانتصار وتوسيع الفارق النقاطي بينه وبين أقرب مطارديه، في رحلة البحث عن التتويج بلقب "الليغا" الغائب عن الخزائن منذ سنين.

ويبدو أن الفريق قد لا يخشى فالنسيا بقدر ما سيثير ملعب "الخفافيش" قلق ريال مدريد، ذلك أنه لطالما كان شاهدا على تحول جذري في نتائج الملكي في السنوات الأخيرة، في ظل سيره بثبات نحو استعادة لقب الليغا، وهو ما حذرت منه صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد عانى مرارا من النتائج التي سجلها ضد فالنسيا على ملعبه، إذ كانت بمثابة نقطة تحول "للأسوأ" بعدما كان التعادل حاضرا في آخر مباراة للفريق هناك، وهي النتيجة التي تسببت بإقالة المدرب، رافا بينيتيز، في اليوم التالي وتعين زيدان مكانه.

وتواجه الريال مع فالنسيا في شهر يناير/كانون الثاني العام الماضي، في المستايا لأجل تقليص الفارق النقاطي مع برشلونة المتصدر آنذاك، ولكن التعادل (2-2) أهدر جهود الفريق للمنافسة على لقب الدوري ليكون شاهدا على نهاية مرحلة المدرب بينيتيز مع ريال مدريد واستبداله بزيدان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا