برعاية

لاعبو أرسنال أغضبوا الفريق "المغمور" بسبب "غرف الملابس"

لاعبو أرسنال أغضبوا الفريق "المغمور" بسبب "غرف الملابس"

تسببت حالة الفوضى التي خلفها لاعبو أرسنال الإنكليزي في غرف تغيير الملابس بملعب "غاندر غرين لين" عقب المباراة التي خاضها ضد مضيفه فريق سوتون يونايتد المغمور ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بغضب أصحاب الأرض، وفقا لتقارير إعلامية بريطانية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد خلف فريق أرسنال فوضى عارمة في غرفة تغيير الملابس في ملعب النادي الذي ينشط في الدرجة الخامسة "هواة"، بعدما نشرت صوراً للغرفة في حالة يرثى لها، وظهرت النفايات وعلب المشروبات والحليب ملقاة على الأرض.

وتعرض أرسنال - الذي يعتاد لاعبوه على غرف تغيير الملابس الفارهة - لانتقادات لاذعة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الفوضى التي خلفوها وراءهم عقب فوزهم 2-0 وإنهائهم لحلم النادي المغمور في مواصلة المشوار بالمسابقة.

ومن بين المنتقدين لما فعله النادي الإنكليزي، كانت اللاعبة السابقة تاني غراي تومبسون، الشهيرة في رياضات المعاقين الأولمبية، التي وجهت انتقادات لاذعة للاعبي الفريق بسبب الفوضى العارمة التي خلفوها وراءهم وتركهم الغرف في حالة مزرية.

وكتبت صاحبة الـ16 ميدالية في خمس ألعاب بارا أولمبية مختلفة من ضمنها 11 ميدالية ذهبية، معلقة على صفحتها في "تويتر": "كنت أود أن يعودوا من الحافلة ليرتبوها مجددا، كانوا مطالبين بقليل من الاحترام. لا يهم كم تكسب أو ما مدى نجاحاتك".

ولا يملك النادي المغمور الذي استضاف أرسنال في لقاء تاريخي، مساء الإثنين، على ملعب ذي أرضية صناعية، الأموال مثل أرسنال، بل يحتل المركز 17 في دوري الدرجة الخامسة ويبتعد بفارق 105 مراكز عن أرسنال في ترتيب كرة القدم الإنكليزية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا