برعاية

رياضة القحطاني لمنتظري سقوط الهلال: "نحن نائمون في العسل"

رياضة  القحطاني لمنتظري سقوط الهلال: "نحن نائمون في العسل"

وجه ياسر القحطاني نجم فريق الهلال السعودي، رسالة لجماهير الأندية السعودية التي تنتظر السخرية بسقوط الهلال آسيويا، أكد فيها أن فريقه ينافس دائما على البطولات في كل موسم، وإنهم "نائمون في العسل" على حد وصفه.

مدرب الهلال: قادرون على التتويج بدوري الأبطال

ويواجه الهلال فريق بيروزي الإيراني بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم مع الفريقين الريان القطري والوحدة الإماراتي.

وقال القحطاني لبرنامج "أكشن يا دوري" :"في كل سنة نكون مهيئين أن نكون الأبطال لأننا دائما نشارك في البطولة، فيما مضى كانت أقرب فرصة في 2014 لامسنا الذهب كما يقال، ونسعى لبداية موفقة في ظل أن الفريق أكثر وأفضل استقرارا".

وأضاف: "بيرزوي متصدر الدوري الإيراني وكذلك الهلال في السعودية، لذلك متوقع أن تكون مباراة قوية من الفريقين، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الدوليين في الجانبين، لكن الهلال فرض سطوته في السنوات الماضية على الأندية الإيرانية وخاصة بيروزي".

وأتم: " من يريدون السخرية بخروج الهلال من بطولة آسيا، الأمر يرجع لهم، وأقول لمن يريدون ذلك نحن "نائمون في العسل" كما يقولون، نحن في كل موسم ننافس على البطولات طوال السنوات الماضية، وجاهزيتنا على أكمل وجه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا