برعاية

كيربر تتحدث لسبورت 360 عن بدايتها الصعبة في عام 2017

كيربر تتحدث لسبورت 360 عن بدايتها الصعبة في عام 2017

جلست لاعبة التنس الألمانية أنجليك كيربر مع الزميلة ريم أبو الليل وتحدثت لصحيفة “سبورت 360” عن بدايتها الصعبة في عام 2017 ، وأبدت إعجابها الشديد بالشقيقتين ويليامز.

منذ ما يزيد عن عام تقريبا هزمت كيربر منافستها الأمريكية سيرينا ويليامز في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة ، لتصبح أول امرأة ألمانية منذ شتيفي جراف تفوز بلقب فردي البطولات الأربع الكبرى.

وبعد ذلك وصلت إلى نهائي بطولة ويمبلدون وفازت بالميدالية الفضية الأولمبية وبلقب بطولة أمريكا المفتوحة لتتصدر التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس.

ومنذ أن أصبحت المصنفة الأولى عالميا في سبتمبر الماضي ، فازت في 13 مباراة وخسرت 8 مرات ، وفي عام 2017 فازت 4 مرات وخسرت 4 حتى الىن.

اللاعبة البالغة من العمر 29 عاما تستعد للمشاركة في بطولة دبي وهي المصنفة الأولى في البطولة ، في حين أنها فقدت صدارة التصنيف العالمي لمصلة سيرينا مرة اخرى.

وخسرت كيربر في الدور ربع النهائي من بطولة بريسبان أمام الأوكرانية يلينا سفيتولينا ، وخسرت في الجولة الرابعة من بطولة أستراليا المفتوحة أمام الامريكية كوكو فانديفيغ.

بعد لك سقطت كيربر أمام المراهقة الروسية داريا كستيكينا في كل من بطولتي سيدني والدوحة.

وقالت كيربر لصحيفة “سبورت 360” : “أنا في حالة جيدة ، هناك التزامات جديدة ، تحديات صعبة ، أعتقد أنني عرفت الآن كل ما حدث ، وأنا أدرك أنها كانت رحلة مهمة حقا بالنسبة لي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا