برعاية

دانتي لسبورت 360: بالوتيلي لاعب رائع والإعلام يظلمه

دانتي لسبورت 360: بالوتيلي لاعب رائع والإعلام يظلمه

تحدث البرازيلي دانتي مدافع نيس الفرنسي عن العديد من القضايا الهامة في فريقه مثل وضعية المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي وطموحات وأهداف الفريق خلال الموسم الحالي.

وأجرى موقع سبورت 360 مقابلة خاصة مع المدافع البرازيلي الذي سبق له اللعب في نادي بايرن ميونخ لمدة ثلاثة مواسم وتوج بالعديد من الألقاب منها لقب الدوري الألماني ودوري الأبطال.

وبدأ دانتي مسيرته مع نادي ليل الفرنسي، ثم لعب لفترة في الدوري البلجيكي، بعد ذلك توجه إلى البوندسليجا ومثل هناك ثلاثة فرق هي بوروسيا مونشنجلادباخ، بايرن ميونخ وفولفسبورج، قبيل أن يقرر العودة للدوري الفرنسي مجدداً في الصيف الماضي لكن هذه المرة عبر بوابة نيس.

وكشف المدافع البرازيلي لموقع سبورت 360 عن السبب الذي دفعه للرحيل عن فولفسبورج والانتقال إلى نيس قائلاً “أردت تحدياً جديداً، فولفسبورج لم يتأهل لأي بطولة أوروبية هذا الموسم، لكن نيس تأهل، وهناك أيضاً لوسيان فافر (مدرب نيس) الذي أعرفه من فترتي في بوروسيا مونشنجلادباخ، ذلك حفزني للإقدام على هذه الخطوة”.

وعن الحادث الإرهابي الذي حدث في المدينة في يوليو الماضي وراح ضحيته 86 شخص، قال دانتي “لقد كان حادثاً معزولاً، كان حزين جداً، لكن مثل هذه الأمور تحدث في أي مكان في أوروبا، هناك هجمات إرهابية تحدث بشكل متكرر، ولكن الحياة سوف تستمر، والجميع يحاول الحصول على حياة طبيعية”.

وساهم دانتي في تربع نيس على المركز الثالث في الدوري الفرنسي هذا الموسم بفضل الأداء المميز الذي قدمه في الخط الخلفي، حيث تلقى الفريق 20 هدف فقط وهو ثاني أقوى خط دفاع في البطولة بعد باريس سان جيرمان الذي اهتزت شباكه في 18 مناسبة.

وعلق مدافع بايرن ميونخ السابق على الانتقادات التي يتم توجييها لزميله ماريو بالوتيلي والذي قدم عروض طيبة في بداية مشواره مع نيس بتسجيله 9 أهداف في الليجا ون.

وأردف قائلاً “بالوتيلي جزء من المجموعة ويفعل الكثير من أجل الفريق، إنه لاعب متفانٍ جداً في عمله، رغم ما قد يقوله الإعلام عنه، إنه يحاول التخلص من تلك الصورة السلبية التي التصقت به، بالوتيلي لاعب جيد وشخص جيد أيضاً، وقد أحرز 9 أهداف، وساعد الفريق بشكل كبير”.

وتطرف دانتي للحديث عن وضع فريقه هذا الموسم، وقال “نملك فريق قوي جداً، نعيش موسم عجيب، ومن الرائع أن نحتل المركز الثالث، وهذا لم يأتي من فراغ بل بفضل العمل الشاق الذي يبذله الفريق باستمرار، لدينا فريق قوي ولهذا السبب اعتقد أننا ما زلنا ننافس ونحن في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا