برعاية

بوفون، كاسياس وشمايكل ... صوت لحارس المرمى الأفضل في التاريخ

بوفون، كاسياس وشمايكل ... صوت لحارس المرمى الأفضل في التاريخ

تزامنًا مع المواجهة التي ستجمع بوفون مع كاسياس ضمن دوري أبطال أوروبا، جول يسأل زواره عن اختياارهم لأفضل حارس مرمى في التاريخ

يستضيف بورتو مساء الأربعاء ضمن دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا اليوفنتوس، وهي مواجهة ستجمع بين طياتها مواجهة أخرى بين أسطورتين في حراسى المرمى في العالم، هما إيكار كاسياس وجانلويجي بوفون.

الثنائي فرض نفسه على المستوى الأول لحراسة المرمى في العالم خلال العقدين الأخيرين، وكلًا منهما يكن احترامًا كبيرًا للآخر حتى أن كاسياس أجاب عبر تغريدة عن أفضل حارس مرمى موجهًا الكلام للعنكبوت الإيطالي "ماذا تعتقد؟ بالنسبة لي، أنت الأفضل" ليرد بوفون قائلًا "أنا لا أختار، نحن الاثنين الأفضل".

عمومًا، جول قرر أن يسألكم زوارنا الأعزاء، من تراه الحارس الأفضل في تاريخ كرة القدم؟

هناك العديد من المرشحين، فالبعض يرى أن أسطورة الاتحاد السوفييتي ليف ياشين يبقى الأفضل على الإطلاق، فيما يرى آخرون أن دينو زوف اسم يفرض نفسه دومًا، خاصة بقيادته منتخب إيطاليا للفوز بكأس العالم وهو في عامه الـ40.

البعض الآخر يُفضل بيتر شمايكل أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك الذي حقق المجد بفوزه بلقب يورو 1992، فيما هناك مجموعة ترى أن أوليفر كان الفائز بالكرة الذهبية لمونديال 2002 هو الأفضل في التاريخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا