برعاية

رياضة 6 أندية تتنافس لضم نجم موناكو

رياضة  6 أندية تتنافس لضم نجم موناكو

ذكرت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية أن البرتغالي بيرناردو سيلفا، صانع ألأعاب موناكو الفرنسي،  بات هدفا واضحا لـ6 أندية إسبانية وإنجليزية تسعى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق مع فريقه.

ودخلت أندية برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام في منافسة قوية على ضم صانع الألعاب البرتغالي، وهو ما يعطي الفرصة لناديه لرفع سعره خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "آٍس" الإسبانية إلى أن أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من ضمن المنافسين بقوة لضم اللاعب، ومستعدة لتقديم عروض قوية للظفر بتوقيعه، فيما أوضحت صحيفة "صنداي تايمز" الإنجليزية أن توتنهام وبرشلونة وتشيلسي تسعى هي الأخرى للتعاقد مع سيلفا لكن ليس بنفس القوة.

ونوهت الصحيفة الإنجليزية بأن سعر صانع الألعاب البرتغالي يمكن أن يصل إلى 80 مليون يورو بفضل المنافسة الكبيرة بين الأندية الإسبانية والإنجليزية على ضمه.

وانضم بيرناردو إلى موناكو  قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل نحو 16 مليون يورو في صيف 2014، وينتهي عقده في يونيو 2020، وخاض 36 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات وسجل 9 أهداف وصنع 7.

وتألق سيلفا هذا الموسم بعدما شارك في 25 مباراة بالدوري، وسجل 6 أهداف وصنع 5.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا