برعاية

رياضة أبرز 5 مواهب جزائرية مرشحة للوصول للعالمية

رياضة  أبرز 5 مواهب جزائرية مرشحة للوصول للعالمية

تملك الجزائر مخزونا كبيرا من المواهب الشابة الناشطة في كامل أرجاء "القارة العجوز"، والذي من المتوقع للكثير منهم وفقا للخبراء والمتابعين التألق والوصول للعالمية خلال الفترة المقبلة.

"بوابة العين" رصدت أبرز 5 لاعبين شباب مرشحين لأن يدخلوا "العالمية" في المستقبل القريب خلال هذه السطور..

قدم لاعب خط الوسط المدافع لأوليمبيك ليون الفرنسي أداء لافتا في أول ظهور له في الدوري الفرنسي أمام إي زد ألكمار الهولندي في مسابقة الدوري الأوروبي. وسبق للاعب تمثيل منتخب فرنسا للناشئين والشباب، غير أن ذلك لا يمنعه من اللعب لصالح "الخضر" في المستقبل، كما حصل مع سابقيه كارل مجاني وياسين براهيمي وسفيان فيغولي وإسحاق بلفوضيل لعدم لعبه مع المنتخب الأول حتى الآن.

يرشح العديد من المتابعين الوافد الجديد على ليفربول الإنجليزي لنحت مسيرة كروية موفقة نظرا لقدراته ومهاراته الكبيرة التي جعلت الملاحظين في فرنسا يطلقون عليه لقب "بوجبا الجديد". ويجدر التذكير بأن النجم الشاب هو خريج مدرسة لوهافر الفرنسية الشهيرة، التي أسهمت في تكوين عدة لاعبين مميزين على غرار مواطنه رياض محرز.

بات حارس المرمى الشاب مرشحا لأن يحرس شباك المنتخب الجزائري في المستقبل القريب بعد اكتسابه للخبرة اللازمة مع مع ناديه اللوكسمبورجي بروجري نيديركورن. وتشهد الكرة الجزائرية أزمة على مستوى مركز حراسة المرمى في ظل عدم امتلاك الحراس المحليين للمستوى الدولي.

فرض لاعب سوشو الفرنسي نفسه كواحد من أفضل لاعبي المحور الصاعدين في فرنسا، بفضل إمكاناته البدنية والفنية الرائعة.. وهو محل متابعة من قبل الاتحاد الجزائري في انتظار منحه الفرصة في الوقت المناسب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا