برعاية

تخبطات إدارية وفنية تعصف بالأهلي

تخبطات إدارية وفنية تعصف بالأهلي

جدة: عبدالرحمن زيد، سعيد القرني 2017-02-18 10:41 PM     

يعقد الأهلاويون اجتماعا عاجلا لمناقشة أوضاع هامة في مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، ومناقشة المدرب واللاعبين عن أسباب عدم الظهور بشكل جيد خلال الجولتين الأخيرتين للدوري، وتعرضه لخسارتين متتاليتين أمام القادسية 1 /4، والنصر صفر / 2. وكانت خسارة الفريق أمام النصر أول من أمس، ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري جميل للمحترفين ألقت بظلالها على جماهير الأهلي، التي صبت غضبها على الجهازين الإداري والفني واللاعبين.

نال المدرب السويسري كريستيان جروس النصيب الأكبر من النقد وحمله الأهلاويون وبشكل كبير مسؤولية الخسارتين المتتاليتين، كونه لم يغير من طريقته وإسلوبه الفني رغم أنه بات مكشوفا للمنافسين، إضافة إلى إصراره على مشاركة بعض اللاعبين رغم انخفاض مستوياتهم الفنية، ونالت إدارة النادي الكثير من الانتقادات الحادة والجهاز المشرف على الفريق، ووصف البعض أن ما يحصل في الأهلي بالفوضى الإدارية والفنية التي تحتاج إلى تدخل سريع.

بات الأهلي نظريا خارج المنافسة على لقب الدوري، بعدما بات الفارق النقطي بينه وبين المتصدر 7 نقاط، رغم أن الفرصة لازالت قائمة حسابيا، إلا أن ذلك أدخل الفريق في دوامة الحسابات المعقدة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا