برعاية

الهلال والأهلي لتحقيق الآسيوي.. والتعاون والفتح لتحقيق الهدف

الهلال والأهلي لتحقيق الآسيوي.. والتعاون والفتح لتحقيق الهدف

تسعى الأندية السعودية الأربع الهلال والأهلي والتعاون والفتح لتمثيل الرياضة السعودية في المشاركة بالبطولة الآسيوية وذلك بعد تحقيق الأهلي لقب دوري جميل في الموسم الماضي 2016م ومواصفة الهلال للأهلي ومشاركة التعاون بدلاً من الاتحاد والفتح بدلاً من النصر نظيرا لقضايا تفاجأ بها العميد والعالمي.

ويسعى الأهلي في تحقيق هدفه الثاني بعدما حقق هدفه الأول وهو تحقيق الدوري السعودي بعدما غاب عنه قرابة الـ32 عاماً ويسعى الراقي لاقتناص اللقب الآسيوي الذي يٌعد الطموح الأول للكتيبة الخضراء في هذا الموسم.

ويسعى الهلال صاحب الأكثر مشاركات في البطولة الآسيوية وبواقع 14 مشاركة في تحقيق اللقب الآسيوي الذي أصبح هدف الزعيم خصوصًا وأن الازرق غاب عنه مايقارب الـ15 سنة وفي كل سنة يحلم أنصار الهلال بفك عٌقّدة تحقيق اللقب ولكن النحس يستمر وفك العٌقّدة لم يتحقق بعد.

ويسعى الفتح صاحب المشاركة الثانية له في دوري أبطال آسيا للوصول إلى دور الـ16 وهو الأمر الذي يراه أنصار الفتح في الأحساء إنجازًا كبيرًا لو تحقق وإدارة الفتح ترى أن هدفها حٌقِق بالوصول والمشاركة في البطولة.

ويترقب التعاون انطلاقة البطولة الآسيوية واللعب كأول مرة في تاريخ التعاون ويسعون في الوصول إلى دور الـ16 وبالنسبة للإدارة فهي لا تختلف مع شقيقتها الإدارة الفتحاوية حيث ترى أن هدف المشاركة تحقق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا