برعاية

البوندسليجا | البايرن يخطف تعادلاً بطعم الفوز أمام هيرتا برلين "العنيد"

البوندسليجا | البايرن يخطف تعادلاً بطعم الفوز أمام هيرتا برلين "العنيد"

ليفاندوفسكي ينقذ النادي البافاري في آخر دقيقة...

خطف بايرن ميونخ تعادلاً هيتشكوكيًا أمام مستضيفه هيرتا برلين بهدف لمثله وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "أولمبياستيديون" لحساب الجولة ال21 من الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة منح النادي البافاري فرصة لمفاجأة المومس ليبزيج للاقتراب منه وتقليص الفريق لـ 5 نقاط في حالة ما فاز في مباراته الصعبة نوعًا ما أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

ودخلت كتيبة المدرب "كارلو أنشيلوتي" المباراة منتشيًا بفوزها الساحق على آرسنال  (5-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غير أن ذلك لم يكن إلى صالحه، بل جعله يثق أكثر من اللزوم في قدراته  مستهينًا بالخصم، ليعاقب على ذلك باستقبال عدد ليس بالهين من الهجمات حتى هزت شباكه في الدقيقة ال21  بعدما انسل "بلاتنهاردت"  موجهًا الكرة نحو البوسني "إيبيزيفيتش" الذي باغث نوير وسدد دون أن يفلت الشباك.

وحاول البايرن عقب ذلك التعديل، إذ فرض ضغطًا قويًا ووابلاً من الهجمات المنوعة بين الأطراف والعمق، علاوة على التسديدات الكثيرة لكل من "روبين" و"مولر"، لكن دفاع نادي العاصمة الألمانية  وحارسه استبسلا في إبعاد كافة الخطورة.

وباغت هيرتا برلين في الدقيقة ال39 موقعًا على الهدف الثاني عبر "إيبيزيفيتش"  من ضربة ركنية نفدها زميله "داريدا"، إذ انقض على الكرة مسكنًا إياها الشباك، لكن الحكم ألغى التوقيع بداعي التسلل وذلك في لقطة أرعبت جماهير البايرن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا