برعاية

رياضة ألفيس يستبعد عودة برشلونة أمام سان جيرمان

رياضة  ألفيس يستبعد عودة برشلونة أمام سان جيرمان

قال البرازيلي داني ألفيس، ظهير يوفنتوس، إن فريقه السابق برشلونة سيكون من الصعب عليه للغاية تعويض خسارته ذهابا (0-4) أمام باريس سان جيرمان خلال لقاء إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا المقرر في 8 مارس المقبل، مشيرا إلى أن سبب ذلك ليس عدم استطاعة البارسا، بل "مهارة الفريق المنافس". 

وفي تصريحات لصحيفة "سبورت" وإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانيتين عقب مباراة فريقه يوفنتوس أمام باليرمو والتي انتهت بفوز اليوفي (4-1) بانطلاقة الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، اوضح الظهير البرازيلي أنه لا يعتقد أن البارسا بإمكانه تعويض هزيمته المدوية التي مني بها بملعب الأمراء، مشيرا إلى أن الإياب لن يكون مختلفا بالكامب نو، نظرا لأن الفريق الباريسي تحت قيادة مدربه أوناي إيمري "يضغط ولا يسمح لمنافسه باللعب".

وعلى الرغم من ذلك، فقد أكد على أنه في كرة القدم من الممكن أن يحدث أي شيء، وإذا كان هناك شخص بإمكانه تعويض الهزيمة فهم "ماكينات البارسا"، مشيرا إلى أنه دائما ما يتمنى لهم الأفضل.

وعن حالته الصحية بعد عودته من إصابة كسر في شظية القدم اليسرى تعرض لها في نوفمبر الماضي، قال ألفيس إنه دائما مستعد لمساعدة فريقه، وتروق له المشاركة في مزيد من المباريات، وإنه مدرك أنه بسبب إصابته لم يستطع أن يحصل على الاستمرارية التي كان يتمناها.

وأكد على أنه "يعمل كثيرا وجيدا استعدادا لمباريات فريقه المقبلة المهمة من ضمنها مواجهة بورتو البرتغالي الأربعاء المقبل على ملعب الدراجاو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وعن خيارات فريقه الإيطالي الحالي للفوز بلقب البطولة الأوروبية، أوضح ألفيس أن اليوفي "تم تأسيسيه لتقديم مزيد من كرة القدم والتحلي بمزيد من المهارة" مؤكدا على أنه "للفوز بدوري الأبطال فإنه لابد من تقديم المزيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا