برعاية

ليسنر يعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة

ليسنر يعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة

أعلن المصارع الأميركي الشهير، بروك ليسنر، اعتزال منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وذلك بعد أشهر من سقوطه في اختبار المنشطات، ليتفرغ بذلك لمشاركاته في عروض المصارعة الحرة، مع اتحاد "دابليو دابليو إي" الأميركي الشهير.

وفضل ليسنر (39 عاما) أن يبتعد عن حلبات "MMA" بشكل رسمي، حتى لا يتم إخضاعه لأي اختبارات منشطات، توقعه في مواقف محرجة، كما حدث بعد نزاله مع المصارع مارك هانت في منافسات الرياضة العنيفة، بعدما اكتشفت اللجنة تعاطيه المنشطات، ليتم إيقافه وتغريمه 250 ألف دولار.

وبعد هذا القرار، أصبح ليسنر متاحا بشكل أكبر للمشاركة في النزالات الاستعراضية في "WWE"، وهو ما أكدت الشركة الأميركية، وأكدت أنه سيكون موجوداً في كل عروض "الرو" التي ستسبق العرض الشهري الكبير، والأهم في الاتحاد "ريسلمانيا"، في الثاني من أبريل/نيسان المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن ليسنر سيواصل صراعه مع غولدبرغ، والذي سيواجه كيفن أوينز على الحزام العالمي للاتحاد، وهو ما يتيح له الفرصة للمشاركة في العرض الرئيسي لريسلمانيا هذا العام، وقد تكون مواجهة بين الأسطورتين على اللقب، أفضل من أن تكون نزالاً عادياً، من أجل إضفاء المزيد من الإثارة على العرض، ولكن الأمر سيكون متوقفا على خطف غولدبرغ حزام أوينز، في نزال بينهما في الثالث من مارس/آذار المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا