رياضة نجم نابولي: لاعبو الريال ليسوا وحوشا.. وسندهشهم

رياضة نجم نابولي: لاعبو الريال ليسوا وحوشا.. وسندهشهم

منذ 7 سنوات

رياضة نجم نابولي: لاعبو الريال ليسوا وحوشا.. وسندهشهم

توعد لورنزو إنسيني جناح نادي نابولي، ريال مدريد بمواجهة صعبة في مباراة الإياب بين الفريقين ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "سان باولو" مساء الثلاثاء 7 مارس المقبل، مؤكدا أن فريقه سيدهش "الميرنجي" الذي يرى أن لاعبيه ليسوا وحوشا. 

وقال إنسيني في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "الخسارة ذهابا بنتيجة 3-1 لم تعكس الأداء الحقيقي للفريق، ولكن نحن على قيد الحياة، وسترون".

وتابع: " من المؤسف أن زمام المبادرة لم تستمر طويلا معنا، حوالي 10 دقائق، ولكن عندما تكون في الملعب، فإنك لا تدرك كم من الوقت يمضي قدما، أريد أن أكرر أنني لست متشائما حول فرصنا في التأهل".

وأضاف: "لم نلعب بشكل سيء، لم نكن نشعر بالخوف في اللقاء، ولكن، الحقيقة هي أن ريال مدريد أكثر اعتيادا على لعب هذا النوع من المباريات، وهو ما يظهر في تتويجهم باللقب عدة مرات".

وأكمل: "نحن نسير على الطريق الصحيح، ولكن لا نزال بحاجة إلى النمو، ولكي نفعل ذلك، علينا ان نمضي قدما من خلال مباريات نشعر فيها بخيبات الأمل على هذا النحو، نابولي على قيد الحياة، وسترون ذلك في مباراة الإياب".

وأتم: "نابولي سوف يدهش الجميع، سوف نجد أنفسنا مرة أخرى، لاسيما وأن الفجوة في النتيجة ليست كبيرة، صحيح أن لاعبو ريال مدريد هم على أعلى مستوى، لكنهم ليسوا وحوشا".

الخبر من المصدر