برعاية

رياضة فينجر: سأستمر مدربا حال رحيلي عن أرسنال

رياضة  فينجر: سأستمر مدربا حال رحيلي عن أرسنال

رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال حسم مستقبله مع "المدفعجية"، غير أنه أشار إلى استمراره بالعمل في التدريب، سواء استمر مع الفريق اللندني، أو غادر إلى نادٍ أخر. 

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساتون يونايتد ضمن دور الـ 32 من كأس الإمارات الإنجليزي: "مستقبلي يعد أمرا سيناقش داخليا في الفريق، وبغض النظر عما يحدث، فإنني سوف استمر بالتدريب الموسم المقبل، سواء كنت هنا أم لا، هذا أمر مؤكد".

وأضاف: "أكره الهزيمة، وأكره خسارة المباريات، لدي مسؤولية كبيرة في هذا النادي، وهي صعبة، ولكن لدي من القوة والخبرة ما يجعلني أواجه هذه الظروف، وحتى لو رحلت، فإن أرسنال لن يحقق الفوز في كل مباراة".

وأتم: "فيما يخص دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن تضعوا في أذهانكم أن أرسنال لم يفز بهذه البطولة قبل وصولي، ومع ذلك، أؤكد أنه يجب على النادي اتخاذ القرار الصحيح فيما يخص المستقبل، لقد عملت هنا لمدة 20 عام، كان لي العديد من الفرص للذهاب إلى أماكن أخرى ولكن كل ما كان يهمني هذا النادي ومستقبله، من المهم أن يكون في أيدي امينة".

يذكر أن فينجر يواجه انتقادات عنيفة بعد تضاؤل فرص حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ 2004، فضلا عن الخسارة القاسية بنتيجة (5-1) أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا