برعاية

رياضة وليد سليمان ينقلب على البدري

رياضة  وليد سليمان ينقلب على البدري

أبدى وليد سليمان نجم وسط الأهلي المصري اندهاشه الشديد من استبعاده من التشكيل الأساسي لفريقه أمام الاسماعيلي فى المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث اشتكى لأعضاء الجهاز الفني من جلوسه على مقاعد البدلاء. 

وفوجئ سليمان بقرار حسام البدري المدير الفني للفريق بإبعاده عن التشكيل الأساسي للمباراة برغم جاهزيته الفنية وعدم شكواه من الإجهاد مثل بعض نجوم الفريق الذين خرجوا من قائمة المباراة على فرار عبد الله السعيد وأحمد فتحي الذين تعرضوا لضغوط عضلية هائلة خلال الفترة الأخيرة بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بالجابون.

وكان وليد سليمان يتوقع أن يحجز مكانا أساسيا فى تشكيل الأهلي، خاصة في ظل غياب عبد الله السعيد، لكن البدري قرر الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي لم يتحدث مع مدربه على الاطلاق مكتفيا بالشكوى لأعضاء الجهاز الفني الذين نجحوا في تهدئته.

وحسب مصدر لبوابة العين الإخبارية فإن اللاعب أصر على معرفة السبب وراء استبعاده، مؤكدا أنه يبذل جهدا كبيرا وكان يستحق قيادة التشكيل الأساسي للفريق.

وكشفت بعض المصادر أن البدري علم بغضب وليد سليمان، لكنه تجاهل الأمر تماما، خاصة ان شكوى اللاعب لم تتعدى حدود المقبول واللائق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا