برعاية

رياضة رينا: فرصة نابولي صعبة ولكننا سنحاول

رياضة  رينا: فرصة نابولي صعبة ولكننا سنحاول

أشار بيبي رينا، حارس نابولي الإيطالي، عقب خسارتهم أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة (3-1) مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إلى أنهم سيحاولون قلب الطاولة في مواجهة الإياب على الرغم من صعوبة الأمر. 

وأوضح الحارس الإسباني خلال تصريحاته من المنطقة المختلطة عقب اللقاء أن فريقه قدم مباراة جيدة، في الوقت الذي يرى أنهم ما زالوا يمتلكون حظوظا للتأهل لدور الثمانية.

وقال "الأمر صعب. الريال فريق كبير، ولكننا سنحاول قلب الطاولة عليه في مباراة الإياب بجماهير ستملأ الملعب لدعمنا منذ الدقيقة الأولى".

كما أثنى على المباراة التي قدمها خط وسط الفريق الملكي: "كاسيميرو قدم مباراة كبيرة، ليس فقط بسبب الهدف الذي أحرزه. استفاد جيدا من المساحات ولعب جيدا بالكرة وبدونها. مثل مودريتش. خلقوا صعوبات كبيرة علينا على المستويين الدفاعي والهجومي وقدموا عملا جيدا".

وبهذه النتيجة يضع رجال الفرنسي زين الدين زيدان أقدامهم في دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي قبل مواجهة الإياب على ملعب "سان باولو" يوم 7 من الشهر المقبل حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف.

في المقابل، يتعين على لاعبي "الآتزوري" الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل قطع تذكرة العبور لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخهم بهذه البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا