برعاية

دوري الأبطال | الريال "النفاث" يدهس نابولي ويقترب من ربع النهائي

دوري الأبطال | الريال "النفاث" يدهس نابولي ويقترب من ربع النهائي

إبداع، إمتاع، نسق سريع وأهداف في غاية الجمال...

أبدع ريال مدريد في الفوز على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة الرائعة التي أقيمت على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو" لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي جنوب إيطاليا السباق للتسجيل عبر "إينسيني"، لكن رد النادي الملكي كان قاصيًا بعد ذلك عبر "بنزيمة"، "كروس" و"كاسميرو" الذي وقع على هدف سنيمائي.

وبدون مقدمات، بادر ريال مدريد نحو الهجوم  بنقلات رائعة بين" رونالدو" و"بنزيمة" والتي انتهت بين أقدام الفرنسي من على علامة الجزاء، ليسدد بقوة، لكن الحارس "ريينا" تعملق في إبعاد الخطورة.

واستمر الميرينجي في الضغط بشكل رائع، إذ كان ينوع بين الأطراف والاختراق من العمق، لكن رد نابولي  كان قويًا، فمن هجمة مرتدة، انسل "إنسيني" من الجهة اليمنى مستقبلاً التمريرة الطويلة لزميله "هامسيك" ثم سدد من على بعد 30 مترًا مباغًتًا "كيلور نافاس" الذي كان متقدمًا بشكل مفاجئ ومسكنًا الكرة الشباك.

وتوالت هجمات النادي الملكي بعد هذا التأخر في النتيجة بتحركات ذكية من "مارسيلو" و"رونالدو"، لكن التعادل كان برأسية ذو الأصول الجزائرية "بنزيمة"، إذ انقض على العرضية المقوسة لكاربخال متفوقًا على الجميع وموجهًا الكرة ببراعة نحو المرمى وذلك وسط فرحة كبيرة من المدرب "زين الدين زيدان".

تفوق اللوس بلانكوس بدا واضحًا بعد ذلك سواءً في صناعة الفرص أو الافتكاك الرائع للكرات كما أن بنزيمة كان متوهجًا وهدد مرمى ريينا في مناسبات عديدة كان أخطرها في الدقيقة ال42، حين قدم كاربخال الكرة لرونالدو في الجهة اليمنى ليحولها ببراعة نحو الفرنسي الذي انسل بها في العمق وسدد بشكل رائع، غير أن قدم مدافع الخصم حولت الكرة في الوهلة الأخيرة نحو ركنية لم تسفر عن أي جديد

ولم تمر سوى 4 دقائق على انطلاق الفترة الثانية حتى سجل الريال الهدف الثاني بعدما توغل الدون رونالدو في الجهة اليمنى مراوغًا "كوليبالي" ليقدم تمريرة رائعة في العمق نحو "كروس" الذي لم يتردد في تسديدها مسكنًا الكرة المرمى بالقرب من القائم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا