برعاية

أبطال أوروبا | البايرن يُواصل هوايته المفضلة ويُذلُّ آرسنال بخماسية

أبطال أوروبا | البايرن يُواصل هوايته المفضلة ويُذلُّ آرسنال بخماسية

البافاري يقصي المدفعجية عملياً من ثمن نهائي الأبطال...

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزًا كاسحاً ومستحقاً بـ5-1 على حساب ضيفه الإنجليزي آرسنال في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأول أليانز أرينا مساء اليوم الأربعاء.

وبذلك الانتصار الكبير، وضع البافاري قدماً ونصف في ربع نهائي المسابقة، إذ تكفيه الهزيمة بثلاثيةٍ نظيفةٍ إياباً على ملعب الإمارات بعد أسبوعين من الآن لكي يتم الإعلان رسمياً عن وصوله لدور الـ8.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين بعدما تقدم أصحاب الأرض مبكراً بهدفٍ من توغلٍ رائعٍ على الجهة اليمنى ثم تسديدةٍ يساريةٍ قويةٍ بالاختصاص على طريقة الجناح الهولندي المخضرم آريين روبين في أقصى الزاوي اليمنى البعيدة لمرمى المدفعجية قـ11 من بداية اللقاء، قبل أن ينجح هداف الضيوف أليكسيس سانشيز في إدراك التعادل لفريقه بعد مرور نصف ساعةٍ على البداية، من ركلة جزاءٍ نفذها بنفسه ليتصدى لها الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، قبل أن يتابعها سانشيز بتسديدةٍ على يمين مرمى بطل ألمانيا.

وشعر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالخطورة بسبب تلك النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول، خصوصاً مع استقباله لهدفٍ على أرضه، مما قد يعقد مهمته من لقاء الإياب، فما كان منه سوى أن أمر كتيبته بمزيدٍ من الضغط، وقد كان، فنجحوا في تسجيل 3 أهدافٍ متتاليةٍ في غضون 10 دقائقٍ فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا