برعاية

عالم سوبر ماريو: بالوتيلي يشيد ببوجبا وإبراهيموفيتش

عالم سوبر ماريو: بالوتيلي يشيد ببوجبا وإبراهيموفيتش

عاش النجم الإيطالي الدولي أسبوعًا مُحبطًا في فرنسا ولكنه وجد الوقت للثناء على نجمين بالدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الألوان التي يرتدونها.

كانت الأيام الأخيرة مُحبطة لماريو بالوتيلي لأنه في نهاية الأسبوع الماضي كان جزءًا من فريق نيس الذي خسر في الديربي أمام موناكو، ولم تتح له الفرصة لاسترجاع بريقه بعد أن جلس على دكة الاحتياط بقرار من المدرب لوسيان فافر في مباراة فوز نيس بهدف نظيف على ضيفه سانت ايتيان.

A photo posted by Mario Balotelli(@mb459) onFeb 8, 2017 at 1:31am PST

كما تفرغ بالوتيلي بعض الوقت للإشادة بالثنائي بوجبا وإبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد بعد أن قاما بلفتة طيبة بقضاء بعض الوقت مع أحد المشجعين الشباب "تعلمون أنني لست من محبي يونايتد ولكني من محبي مانشستر سيتي للأبد، ولكن هذا الفيديو هو أبعد بكثير من كرة القدم ومدهش، لدينا القوة كلاعبي كرة وعلينا أن نستخدمها بأسباب، هذه هى الأسباب، صباح الخير".

You all know I'm not a Utd fan.. but a city fan for life BUT: This video goes more far than just football and is AMAZING .. we have power and we need to use it for these reasons. THESE REASONS. Good morning.

A video posted by Mario Balotelli (@mb459) onFeb 11, 2017 at 3:16am PST

هذه التعليقات تعود بنا للوراء لتصريح رئيس نيس ريفيير الذي قال لصحيفة نيويورك تايمز هذا الأسبوع بأن طبيعة اللاعب في رعاية والاهتمام بالآخرين كانت أحد الأسباب التي جعلته يقرر التعاقد معه هذا الصيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا