برعاية

ناشئة الشارقة تفتتح الدوري التاسع لكرة الصالات

ناشئة الشارقة تفتتح الدوري التاسع لكرة الصالات

افتتحت ناشئة الشارقة فعاليات النسخة التاسعة من "دوري الناشئة لكرة قدم الصالات" الذي تنظّمه تحت شعار "دورينا غير في عام الخير" والمقرّر أن يستمر لغاية 13 أبريل/نيسان المقبل، بمشاركة 18 فريقاً من مختلف أرجاء إمارة الشارقة.

وشهدت مراسم الافتتاح حضور نخبة من أبرز المعنيين بالشأن الرياضي في إمارة الشارقة بالإضافة الى لاعبي قداما منتخب الامارات لكرة القدم.

وتسعى "ناشئة الشارقة" من وراء تنظيم هذه البطولة إلى النهوض برياضة كرة قدم الصالات في دولة الإمارات إلى أرقى المستويات العالمية من خلال الاستثمار الأمثل في الطاقات الشبابية واستغلال أوقات فراغهم في الأنشطة التي من شأنها أن تعود عليهم بالنفع والمردود الإيجابي من حيث تطوير مواهبهم الرياضية ورفع مستويات اللياقة البدنية لديهم، فضلاً عن اكتشاف الموهوبين منهم وتشكيل منتخب للمشاركة في بطولات المراكز الشبابية.

وأكّد شهاب العوضي، رئيس قسم شؤون الأفرع في "ناشئة الشارقة" في كلمته خلال الحدث، على أهمية الفعاليات الرياضية مثل "دوري الناشئة لكرة قدم الصالات" التي تنظّمها "ناشئة الشارقة" في بناء جيل جديد من الرياضيين المتميّزين والمواهب الصاعدة التي تشكّل الرافد الأهم للارتقاء المستمر في مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية وإعلاء شأن الإمارات في المحافل الرياضية الدولية. وأضاف العوضي: "حقّقت هذه البطولة في دوراتها السابقة نجاحاً لافتاً، حيث انضم 168 ناشئاً من الذين شاركوا في هذا الدوري خلال الفترة من 2009 وحتى 2016 والذي بلغ عددهم 3330 مستفيد، إلى منتخب دولة الإمارات ومختلف الأندية في الدولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا