برعاية

بيلجريني: خسرت من أضعف نسخ ريال مدريد!

بيلجريني: خسرت من أضعف نسخ ريال مدريد!

غاضب حتى بعد مرور ثمانية أشهر من رحيله عن السيتي...

اعترف المدير الفني السابق لمانشستر سيتي «مانويل بيلجريني» بأنه لا يزال يشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة التي مُنيَ بها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، لافتًا إلى أنها خسارة غير مقبولة بالنسبة له لحدوثها أمام أضعف نسخ ريال مدريد.

وانتصر فريق زين الدين زيدان بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب جاء بعد هفوة فادحة من لاعب الوسط البرازيلي «فرناندو» على ملعب سنتياجو برنابيو.

ووصل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه أخفق في تهديد مرمى ريال مدريد بأكثر من فرصتين على مدار 180 دقيقة، ليتأهل الريال لملاقاة أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي ببرلين.

وقال بيلجريني في مقابلة مع صحيفة ماركا المدريدية «ريال مدريد لعب بشكل سيء للغاية في كلتا المباراتين، لكننا لعبنا أسوأ منه بكثير، فلم نهدد المرمى أبدًا».

وأضاف «إذا تعرضنا للخروج على يد نسخة استثنائية من ريال مدريد، حسنًا..لكننا خرجنا أمام أضعف نسخ ريال مدريد، خرجنا أمام فريق لم يفعل أي شيء وحقق الفوز علينا بهدف بالخطأ في مرمانا، هذا جعلني غاضبًا».

ويعتقد بيلجريني أن إعلان إدارة مانشستر سيتي لخبر رحيله في فبراير 2016 كانت أحد الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق بشكل كبير في الدوري المحلي وعلى الصعيد القاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا