برعاية

رياضة ميلان يعاقب لاتسيو بتعادل قاتل

رياضة  ميلان يعاقب لاتسيو بتعادل قاتل

عاد ميلان بنقطة ثمينة من عقر دار مضيفه لاتسيو بعدما اقتنص تعادلا قاتلا بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين على ملعب "الأوليمبيكو" في ختام الجولة 24 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي

أنهى "النسور" الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) من ركلة جزاء حولها بقوة على يمين جانلويجي دوناروما.

وفي النصف الثاني كان بإمكان أصحاب الأرض قتل اللقاء وزيادة الغلة التهديفية في أكثر من مناسبة شهدت تألق الحارس دوناروما فضلا عن رعونة لاعبي الفريق العاصمي.

وجاء العقاب من الفريق "اللومباردي" بهدف التعادل قبل النهاية بخمس دقائق بقدم لاعب الوسط الإسباني الشاب خوسيه خواكين فرنانديز 'سوسو' بعدما راوغ أكثر من لاعب من لاتسيو قبل أن يسدد كرة أرضية مقوسة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى توماس ستراكوشا.

ورفض الفريق العاصمي بهذا التعادل دخول المربع الذهبي بعدما أصبح رصيده 44 في المركز السادس ليتخلف بنقطة خلف كل من إنتر ميلانو وأتالانتا صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

في المقابل، أصبح رصيد "الروسونيري" 41 نقطة يحتل بها المرتبة السابعة، ويواصل عروضه الباهتة بعدما لم يحقق سوى انتصار وحيد، في الجولة الماضية أمام بولونيا، خلال آخر 5 مواجهات له مقابل 3 هزائم بالإضافة لتعادل اليوم. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا