برعاية

فيديو أهداف من الذاكرة قبل قمة الأولمبيكو بين لاتسيو وميلان

فيديو                                       أهداف من الذاكرة قبل قمة الأولمبيكو بين لاتسيو وميلان

يترقب الجميع، اليوم، مباراة السهرة بين نادي ميلان ونظيره لاتسيو في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب الأخير في "الأولمبيكو".

ولا تقبل هذه القمة القسمة على اثنين في ظل سعي الطرفين لحصد النقاط الثلاث والمنافسة على مقعد مؤهل إلى الدوري الأوروبي، ولكن قبل ذلك نستعرض بعض الأهداف الأجمل التي شهدها تاريخ مواجهات ميلان ولاتسيو.

في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي عام 1999، التقى الطرفان على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، وشهدت المباراة أهدافاً رائعة للغاية، إذ انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 4-4، لكن اللاعب التشيلي مارتشيلو سالاس كانت له بصمة مميزة حينما ارتقى لكرة عرضية في الهواء وسجلها رغم قصر قامته في شباك الروسونيري.

في موسم 1992-1993، وتحت قيادة المدرب الإيطالي المحنك فابيو كابيلو انتصر ميلان على لاتسيو بنتيجة 5-3، يومها خطف الفرنسي جان بيير بابان الأنظار بتسجيله هدفاً مذهلاً، حين دخل منطقة الجزاء، وخدع الحارس بلعب الكرة من فوقه، ليعود ويسدد في الشباك.

في سنة 2000، استطاع التشيلي سالاس والمهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو أن يقدما مستوى مميزا مع بعضهما في الخط الأمامي، وخلال لقاء أمام ميلان، مرر الأول الكرة بطريقة خادعة بكعب قدمه إلى كريسبو المنطلق، فتقدم الأخير ولم يواجه أي صعوبة في هزّ الشباك.

سجل النجم الأوكراني السابق أندريه شيفشينكو الكثير من الأهداف الرائعة مع ميلان أمام لاتسيو، منها ضربة حرة وهدف آخر في التعادل 4-4 حينما تجاوز المدافعين بذكاء وراوغ الحارس، لكن عام 2004 شهد على هدف مذهل بعد تبادل للكرة بطريقة جماعية بين اللاعبين، قبل أن يتقدم "شيفا" ويتجاوز لاعب لاتسيو ويسدد من زاوية صعبة في الشباك ليفوز ميلان بنتيجة 2-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا