برعاية

توسون يهزم رونالدو ويفوز بهدف مرحلة مجموعات الأبطال، برعاية نيسان

توسون يهزم رونالدو ويفوز بهدف مرحلة مجموعات الأبطال، برعاية نيسان

هدف مهاجم بيشكتاس المُذهل، فاز بجائزة الهدف الأفضل في مرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ودخل هدف سينيك توسون في منافسة شرسة مع أهداف ألمع النجوم، في مقدمتهم أفضل لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو"، وهداف بايرن ميونخ "روبرت ليفاندوفسكي"، ليفوز في النهاية بالجائزة المُقدمة من NISSAN.

وأحرز المهاجم التركي الدولي هدفه الاستثنائي، من تسديدة مُذهلة، مهدت للعودة الأسطورية أمام بنفيكا، باقتناص نقطة بعد التأخر بثلاثية نظيفة حتى الساعة الأولى من مباراة الجولة الخامسة، التي انتهت بعد ذلك بثلاثة أهداف لكل فريق.

 وتغلب هدف توسون، على هدف رونالدو الرائع، الذي سجله من ركلة حرة مباشرة في مرمى ناديه القديم "سبورتنج لشبونة"، في افتتاح دوري المجموعات، عندما تقابلا في البيرنابيو، وخطف الميرينجي الثلاث نقاط، في آخر دقيقتين.

وكان هدف قائد المنتخب البولندي "روبرت ليفاندوفسكي"، الذي أحرزه من ركلة حرة في شباك أتليتكو مدريد، وأمن به الفوز على وصيف النسخة الماضية في اللقاء الختامي للمرحلة، بالإضافة إلى هدف زميل توسون في الفودافون آرينا "رويكاردو كواريشما"، الذي جلب به التعادل مع كييف.

وشهدت مرحلة مجموعات الأبطال في هذه النسخة، أهداف أخرى عبقرية، مثل هدف جناح يوفنتوس "خوان كوادرادو"، الذي سجله بفاصل مهاري في الرواق الأيمن، انتهى بتصويبة لا تُصد ولا تُرد، منحت السيدة العجوز الثلاث نقاط في معقل أمراء الجنوب.

هدف آخر نافس على الجائزة، وهو هدف لاعب ليجيا وارسو فاديس إوديجا أوفوي، في مرمى ريال مدريد، حين عبث بالمدافعين على خط منطقة الجزاء، ثم سدد بيسراه في سقف شباك حارس الريال، وانتهت تلك المباراة بتعادل تاريخي بالنسبة للنادي البولندي مع حامل اللقب بنتيجة 3-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا