برعاية

رئيس روما لـ سبورت 360 : نريد بناء فريق قوي وهدفنا ليس فقط زيادة الأرباح

رئيس روما لـ سبورت 360 : نريد بناء فريق قوي وهدفنا ليس فقط زيادة الأرباح

خصنا رئيس نادي روما الأمريكي جيمس بالوتا بمقابلة حصرية لـ سبورت 360 حيث تحدث عن طموحاته في قيادة مشروع روما الجديد وعن رغبته في بناء ملعب خاص بالنادي ، كما كشف عن الأخطاء التي وقعت فيها إدارته منذ تولي زمام الأمور في 2012 .

وتحدث بالوتا عن أهداف إدارته في قيادة روما حيث قال “نحن على درجة كبيرة من الجدية فيما نريد بنائه في النادي ، نحن لسنا بعض الأمريكيين الذين يريدون الاستمتاع بالقيادة هنا والخروج بأرباح من النادي فقط” .

وأضاف بالوتا “لدينا النية والرغبة الكافية من أجل إثبات أننا نستطيع أن نصبح قوة عالمية كبرى في كرة القدم خلال الـ 10 أو 15 سنة القادمة ، وإذا كان بإمكاني استعمال تشبيه من البيسبول سأقول أننا لانزال في الدرجة الثانية حالياً” .

وعن تعاقب المدربين الذين وصل عددهم إلى 5 منذ توليه الرئاسة قال بالوتا “كرة القدم ليست رياضة سهلة ، قمنا بأخطاء في العديد من المرات كنا نسير 3 خطوات إلى الأمام ثم نعود خطوة إلى الخلف لكن كان لدينا دائماً الاستعداد للانطلاق مجدداً” .

وتحدث بالوتا عن التغييرات الجديدة في إدارة روما حيث قال “قمنا ببعض الأشياء الخاطئة منذ البداية لكن صححنا الوضع ، المدير التنفيذي الجديد أومبيرتو جانديني عمل سابقاً في ميلان وهو إضافة كبيرة لأنه يملك خبرة كبيرة في التعامل مع هذا العالم (الكرة الإيطالية) ، كما أصبحنا نمتلك إدارة رياضية جديدة ونحاول دائماً القيام بتغييرات من أجل مصلحة النادي” .

وعن التفريط في بيانيتش ومنافسة يوفنتوس قال رئيس روما “خسارة بيانيتش كان بالتأكيد درس تعلمناه جيداً لذلك يجب ان نكون أكثر ذكاءاً في المستقبل .. قوة يوفنتوس تكمن في الاستمرارية لأن إدارتهم هي نفسها منذ عقود وهذا شيء يجب أن نستفيد منه وكذلك ملعبهم عامل رئيسي في النجاح” .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا