برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × إمبولي

رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × إمبولي

تقييم Goal للأفضل والأسوأ في المباراة

فاز الإنتر بهدفين دون مقابل على ضيفه إمبولي ضمن منافسات الجولة 24 من السيري آ وعاد للمركز الرابع مؤقتًا بانتظار هدية من غريمه التقليدي ميلان الذي سيواجه لاتسيو غدًا الاثنين.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: إيدير - الإنتر

استغل المُهاجم الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية الفرصة التي أتيحت له بغياب ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش للإيقاف وتألق بتسجيل هدف وصناعة آخر ليقود النيرادزوري لتحقيق ثلاث نقاط تبقي حلمهم قائمًا بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أنتونيو كاندريفا اسم آخر تألق في صفوف الإنتر، حتى قبل تسجيله الهدف الثاني، فقد كان محورًا لعمليات فريقه الهجومية في أغلب فترات المباراة وتسببت كراته العرضية بمشاكل كبيرة لدفاع إمبولي، حتى أن لقطة الهدف الأول بدأت من عنده.

ولا يُمكن التغاضي عن المستوى الرائع للحارس لوكاس سكوروبسكي الذي حرم الإنتر من الخروج بانتصارٍ عريض وتصدى لأكثر من هدفٍ مُحقق في الشوطين الأول والثاني، أيضًا سمير هاندانوفيتش كان حاضرًا من جانب أصحاب الأرض في اللقطات القليلة التي اختبر بها وحافظ في إحداها على نظافة شباكه بعد ثغرة دفاعية مر منها كورتيتش.

أخيرًا، استحق النجم المغربي عمر القدوري أن يكون اسمه بين نجوم المباراة فقد كان نقطة انطلاقة إمبولي نحو منطقة جزاء الإنتر وتسبب لدفاع الخصم بمشاكل كثيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا