برعاية

رياضة براين يحسم مشادة كلامية بنزال رباعي

رياضة  براين يحسم مشادة كلامية بنزال رباعي

براين والمصارعون الأربعة على الحلبة

أعلن دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون"، في بداية العرض الأخير الذي أقيم في سياتل إقامة نزال فوري بين 4 مصارعين من الـ6 المشاركين في نزال "إليمينيشن تشامبر" المقرر إقامته على بطولة WWE وهم ذا ميز وبارون كوربن ودين أمبروز وإيه جيه ستايلز، وذلك بعد مشادة كلامية بينهم.

وكان براين افتتح عرض "سماكدون" الماضي بالتحدث إلى الجمهور الذي حيّاه بحرارة قائلا: "من الجيد أن أكون هنا، لقد أجبرت أن أجيء إلى هنا في سياتل آخر مرة لأصرح بالإعلان الأكثر صعوبة في حياتي – يقصد اعتزاله – ولكي أكون أمينا فإن العام الماضي لم يكن سهلا، لكني أرغب في الحديث مرة أخرى عن كوني ممتنا، فأنا ممتن لأني حصلت على فرصة الظهور هنا لأكون مديرا عاما لعرض "سماكدون" الحي وممتن بالمجيء إلى سياتل ومحاولة إعطائكم أفضل عرض ممكن، وممتن لأنني سأصبح أبا في القريب العاجل"، فصاح الجمهور عاليا.

ودقت الموسيقى لتعلن دخول ذا ميز وزوجته ماريس اللذين وقفا على الحلبة وقال ذا ميز إلى براين ساخرا: "دانيال براين كان عليه أن يتقاعد منذ عام لذلك لم لا تقوم بعمل شيء مناسب لموهبتك؟.. أن تكون أبا يجلس في المنزل، فأنا حتى لا أعرف لماذا أنت هنا الآن؟ فأنت لا يمكنك ممارسة المصارعة الحرة ولا أعرف حتى لماذا تتواجد على حلبة مؤسسة WWE؟".

ورد براين: "لأكون عادلا فأنا لا أقدر على خوض النزالات لكني لم أمنعك من ذلك"، فقال ذا ميز: "أنت لا تحترمني"، وردد الجمهور بصوت عال اسم دانيال براين عدة مرات فقال لهم ذا ميز: "براين لا يستطيع خوض النزالات لكني أستطيع، ففي نزال إليمينيشن تشامبر" ولم يكمل لأن الجمهور لم يتوقف عن الصياح باسم براين، فقال لهم ذا ميز: "ألا تفهمون أنني أتحدث خلال الميكروفون وهو ما يجعل صوتي أعلى من أصواتكم جميعا؟".

وقال براين للجمهور: "أظن أنه قال إن أصواتكم لن تكون الأعلى"، فانفجر الجمهور بالصيحات، فقال ذا ميز له: "أتظن أن ذلك مضحك؟"، فردد الجمهور كلمة "yes" عدة مرات وهي الكلمة التي اشتهر براين بقولها عندما كان يدخل أي نزال.

وضحك براين بينما انطلقت الموسيقى لتعلن دخول بارون كوربن الذي صعد على الحلبة ووجه كلامه إلى ذا ميز قائلا: "يجب أن تتعلم أن تخرس، فقد تحدثت كثيرا في التعليق الأسبوع الماضي وتتحدث كثيرا الآن"، ورد ذا ميز قائلا: "لأنني عندما أتحدث الناس تنصت وأنت يجب أن تنصت لأننا يمكن أن نتعاون في نزال "إليمينيشن تشامبر" للسيطرة على كل المصارعين، وفي النهاية عندما يتبقى كل منا على الحلبة سيفوز المصارع الأفضل".

ورد كوربن: "أو يمكنني إقصاؤك الآن، ولهذا السبب لا أريد سماع صوتك عندما أصبح بطل WWE"، ووجه ذا ميز كلامه إلى براين قائلا: "هل ستتركه يتحدث إليّ بهذه الطريقة أيها المدير العام؟"، فقال براين: "لا.. ولو سمحت يا كوربن لا توجه اللكمات إلى وجه ذا ميز فذلك سيكون مروعا".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول دين أمبروز الذي قال: "أنتما تتمتعان بجاذبية معا، وسوف أكون أمينا معك يا ذا ميز فلا أستطيع تقبل أي شيء مما تقوله على محمل الجد وأنت ترتدي هذا الشيء، فأنت تبدو كالحذاء، وأنت يا كوربن تبدو كزجاجة ماء طويلة، وقد سبق لي خوض نزال "إليمينيشن تشامبر" عدة مرات وسوف أخرج من النزال حاملا حزام بطولة WWE بالإضافة إلى حزام بطولة الإنتركونتيننتال الذي أحمله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا