برعاية

رياضة بوكيتينو ينقلب على لاعبي توتنهام بعد سقطة ليفربول

رياضة  بوكيتينو ينقلب على لاعبي توتنهام بعد سقطة ليفربول

اتهم ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، لاعبيه بالإخفاق في التعامل مع ضغط المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما خسر صفر-2 أمام ليفربول (السبت).

وكان الفريق اللندني محظوظا في تلقي هدفين فقط في الشوط الأول باستاد أنفيلد لتنتهي مسيرته الخالية من الهزائم في 9 مباريات بالدوري، وكانت الطريقة التي مني بها الفريق بالخسارة الثالثة هذا الموسم هي التي أثارت قلق المدرب، إذ بدا أن صاحب المركز الثاني تأثروا بالضغوط. 

وقال بوكيتينو، الذي أنهى فريقه الموسم الماضي في المركز الثاني "كانوا أفضل منا وحققوا فوزا مستحقا تماما. بدأنا المباراة بشكل سيئ جدا".

وأضاف "إنه أمر يصعب فهمه. أنا محبط للغاية من مستوانا في الشوط الأول. في الشوط الثاني وصلنا لمستوانا.. لكن الوقت كان متأخرا جدا. كان أداء الفريق بأكمله سيئا".

وتابع "إذا أظهرت مثل مباراة اليوم أنك لا تستطيع التعامل مع ضغط اللعب للفوز بالدوري.. حينها ستكون المنافسة على لقب الدوري صعبة. في أول 45 دقيقة رأينا فريقا غير مستعد للقتال على لقب الدوري الممتاز."

وكان يمكن لتوتنهام تقليص الفارق إلى 6 نقاط مع تشيلسي، لكن الخسارة دفعت بوكيتينو للإقرار بصعوبة المنافسة على اللقب.

ومع وجود أسبوعين قبل المباراة التالية في الدوري ضد ستوك سيتي في لندن قال بوكيتينو إن الوقت حان للعودة للمنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وقال المدرب الارجنتيني "العودة للواقع مهمة في بعض الأحيان. نحن بحاجة للعثور على طريقة للتغيير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا