برعاية

رياضة مورينيو: دي خيا لن يرحل للريال دون علمي

رياضة  مورينيو: دي خيا لن يرحل للريال دون علمي

نفى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الشائعات المتداولة مؤخرًا حول وجود مفاوضات لرحيل حارسه ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد، وأكد أن تلك الصفقة لن تتم دون علمه، نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمعه بفلورنتينو بيريز رئيس الريال منذ فترة عمل المدرب البرتغالي في نادي العاصمة الإسبانية.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" الإنجليزية: "ليس لديّ ما أقوله، فأنا لا أتحدث عن أشياء افتراضية، الشيء الوحيد الحقيقي هو أن دي خيا لاعبي، أنا سعيد بوجوده وأعلم أنه سعيد معي، ريال مدريد هو واحد من الأندية التي لا أشعر حيالها بالقلق".

مورينيو يستبعد إبرام صفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية

وأضاف: "السيد بيريز وذراعه اليمنى خوسيه أنخيل سانشيز هما صديقان مقربان لي، أنا معجب بهما للغاية، لو أردت واحدًا من لاعبيهما أو أرادوا لاعبًا من فريقي فلن نفعل ذلك من خلال الصحافة، سنكون صريحين ومباشرين مع بعضنا".

يُذكر أن مورينيو سبق له تدريب الميرينجي بين 2010 و2013 قبل أن يرحل إلى تشيلسي ومنه إلى اليونايتد الذي تولى تدريبه قبل بداية الموسم الحالي.

وكان دي خيا الحارس السابق في صفوف الجار أتلتيكو مدريد قريبًا من الانضمام للريال في صيف 2015، لكن الصفقة لم تتم بسبب تأخر اليونايتد في إرسال مستندات اللاعب للنادي الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا