برعاية

سواريز بعيداً عن نهائي كأس أسبانيا

سواريز بعيداً عن نهائي كأس أسبانيا

سيغيب مهاجم نادي برشلونة الاسباني لويس سواريز عن نهائي كأس اسبانيا بعد تلقيه عقوبة الايقاف مباراتين لنيله بطاقة حمراء ورفضه المغادرة إلى غرف الملابس في نصف النهائي امام اتلتيكو مدريد.

وتلقى مهاجم الاوروغواي الدولي بطاقة صفراء ثانية في اياب الدور نصف النهائي امام نادي العاصمة الاسبانية الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب كامب نو التابع لبرشلونة. وتأهل حامل اللقب الى النهائي بنتيجة الذهاب والاياب 3-2.

وقال الاتحاد الاسباني الخميس ان سواريز "اخذ الكثير من الوقت لمغادرة ارض الملعب، وعندما قام بذلك بقي في النفق بدلا من الانتقال مباشرة الى غرف تبديل الملابس"، وذلك لتبرير فرض عقوبة الايقاف مباراتين بدلا من مباراة واحدة.

وكان سواريز مسجل الهدف الوحيد لفريقه الاربعاء.

ويلاقي برشلونة الذي يبلغ النهائي للمرة الرابعة تواليا، الافيس في النهائي المقرر في 27 مايو. وسيغيب سواريز بالتالي عن النهائي، وعن المباراة الاولى في كأس اسبانيا الموسم المقبل.

وكان برشلونة وصل الى النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، فخسر في 2014 امام ريال مدريد 1-2، وفاز في 2015 على اتلتيك بلباو 3-1، وفي 2016 على اشبيلية 2-صفر بعد التمديد.

ويسعى برشلونة الى تحقيق الثلاثية الثانية في ثلاثة اعوام، بعدما توج بطلا للدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا في 2015.

من جهة أخرى يعاني الاوروغوياني دييغو غودين مدافع اتلتيكو مدريد الاسباني من اصابة في عضلات الفخذ الايمن تعرض لها في نصف نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم الثلاثاء امام برشلونة، يرجح ان تبعده لاسبوعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا