برعاية

الليج 1 | باريس يستعد للبرسا باكتساح بوردو في ملعبه!

الليج 1 | باريس يستعد للبرسا باكتساح بوردو في ملعبه!

باريس سان جيرمان يحقق فوزًا سهلًا على ملعب شابان دالماس

اكتسح باريس سان جيرمان مُضيفه بوردو بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب جاك شابان دالماس لحساب الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي، وهو ما مكّن فريق أوناي إيمري من اللحاق مؤقتًا بمتصدر الدوري موناكو.

ودخل باريس سان جيرمان المُباراة وهو يُفكّر في مباراة الثلاثاء المُقبل والتي ستجمعه ببرشلونة لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب حديقة الأمراء، لكن دون التقليل من أهمية الفوز في الدوري من أجل مواصلة الضغط على موناكو، أما بوردو الذي لم ينهزم في آخر ست مباريات فقد كان يسعى لتحقيق فوزه الرابع في آخر خمس مباريات.

القوة الهجومية الضاربة للفريق العاصمي لم تتأخر في صنع الفارق، حيث تمكن هدّاف الفريق إيدينسون كافاني من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة السادسة عندما استغل تشتيتًا سيئًا للكرة من طرف مدافع بوردو، ليطلق تسديدة يمينية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى متغلبة على كارّاسو الذي تحمل جزءً من مسؤولية الهدف.

فريق الأثرياء تابع ضغطه على الخصم، وبعد إهدار مجموعة من الفرص، استغل أنخيل دي ماريا تمريرة بينية رائعة من ماركو فيراتي ضرب بها دفاعات الخصم، فتكفّل النجم الأرجنتيني بإنهائها في المرمى بعد أن رفعها بذكاء كبير فوق كاراسو مضاعفًا تقدم فريقه ومنهيًا الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا