برعاية

بالأرقام .. كافاني يقدم موسم استثنائي بعد رحيل إبراهيموفيتش

بالأرقام .. كافاني يقدم موسم استثنائي بعد رحيل إبراهيموفيتش

عاش إدينسون كافاني أوقات صعبة منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان صيف 2013 قادماً من نابولي، حيث تحول مركزه من رأس الحربة إلى جناح مهاجم بسبب تواجد زلاتان إبراهيموفيتش، الأمر الذي أثر على مستواه بشكل عام وأدى إلى تراجع معدله التهديفي.

وانقلبت الأمور رأساً على عقب مع بداية هذا الموسم، حيث رحل زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق وانتقل إلى مانشستر يونايتد، وعاد كافاني إلى مركزه المفضل واستعاد قدراته التهديفية الهائلة بشكل سريع.

البعض شكك في قدرة كافاني على تعويض إبرهيموفيتش، لكن المهاجم الأوروجوياني رد على جميع الانتقادات بأرقامه التهديفية التي يتفوق فيها على جميع المهاجمين في أوروبا هذا الموسم، بما فيهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، بالتأكيد مع مراعاة فارق القوة في البطولتين.

كافاني خاض هذا الموسم 31 مباراة في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 33 هدف حتى الآن، حيث أحرز 25 هدف في الدوري الفرنسي، 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفين في بطولة كأس الرابطة الفرنسية.

وتفوق كافاني خلال نصف موسم على نفسه في المواسم الثلاث الماضية، فكان الموسم الأفضل لكافاني في النادي الباريسي هو 2014-2015، وأحرز حينها 31 هدف في جميع البطولات بعد خوضه 51 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا