برعاية

رياضة شبح ألافيس يطارد فيدال مع برشلونة

رياضة  شبح ألافيس يطارد فيدال مع برشلونة

يمثل فريق ألافيس علامة فارقة في مسيرة المدافع الإسباني أليكس فيدال، لاعب برشلونة، هذا الموسم بعدما غاب عن الملاعب لمدة 15 جولة متتالية بعد الأداء السيئ الذي قفدمه خلال لقاء الفريقين بالدور الأول، والذي تحمل بسبب المسؤولية الأكبر عن هزيمة فريقه من الفريق الصاعد حديثا بهدفين لهدف على ملعب الكامب نو.

ومنذ أن واجه ألافيس في الجولة الثالثة من الليجا، غاب فيدال عن 15 جولة متتالية، ليعود أمام لاس بالماس في الأسبوع الـ18 من المسابقة ويلعب المباراة كاملة ويسجل هدفا.

وسيلتقي برشلونة مع ألافيس (السبت) في الجولة الـ22 من المسابقة، على ملعب مينديزوروزا، وهو ما يمثل اختبارا حقيقيا لفيدال، الذي يطارده سبح اللقاء الأول، وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

ومن المتوقع أن يشارك فيدال في مباراة ألافيس بعدما خاض سيرجي روبرتو آخر مباريات برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فيدال على مشارف المشاركة في مباراة أتلتيكو كبديل، لكن حالة الطرد التي تعرض لها سيرجي روبرتو دفعت لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة للتراجع عن الدفع باللاعب واستعان بآخر.

وتجدر الإشارة إلى أن فيدال شارك في 5 مباريات وسجل هدفين في شباك كل من لاس بالماس وأتليتك بلباو،  لا سيما أنه حصل على دفعة معنوية عقب إشادة الصحافة الكتالونية بأدائه خلال الفترة الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا