برعاية

رياضة مدرب إسبانيا يفتح الباب أمام عودة كاسياس

رياضة  مدرب إسبانيا يفتح الباب أمام عودة كاسياس

أكد جولين لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، أنه لا يغلق الباب في وجه أي لاعب وخاصة إذا كان هذا اللاعب هو إيكر كاسياس الذي أشاد بالموسم الجيد الذي يقدمه مع بورتو البرتغالي. 

وأقر المدرب الباسكي بأن حارس ريال مدريد السابق يمر حاليا بفترة جيدة على المستوى البدني، مشيرا إلى إمكانية عودته لحراسة عرين المنتخب مجددا، رغم غيابه عن اللعب الدولي منذ 10 سبتمبر 2015 ، عندما شارك في لقاء تصفيات يورو 2016 أمام لوكسمبورج.

وقال لوبيتيجي في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس "هناك حراس مرمى يلعبون بمستوى رائع ويمكن أن نرى ذلك، دييجو لوبيز يلعب بشكل جيد للغاية، فيكتور فالديز، إيكر يقدم موسما جيدا، دورنا هو متابعتهم. لا نغلق الباب في وجه أحد وخاصة إيكر. يتم تقييمه لدى إعداد كل قائمة. يقدم مستوى جيدا وموسما جيدا، بدون شك".

دي خيا عن ريال مدريد: لا أعرف المستقبل

وعن رأيه في الحارس الأفضل على الإطلاق، أقر بأنه لا توجد "حقائق مطلقة" ومؤكدا بأنه هناك الكثير من الحراس "الرائعين" وبينهم إيكر كاسياس.

كما أشاد بمستوى حارس مرمى فياريال، سرخيو أسينخو، الذي تألق هذا الأسبوع أمام إشبيلية وتصدى لأكثر من فرصة حقيقية بينها ركلة جزاء.

وحول قرار المدافع جيرارد بيكيه باعتزاله اللعب الدولي بعد مونديال 2018 في روسيا، قال "المونديال لايزال بعيدا، لقد أفصح عن قرارات نحترمها بشدة، إنه لاعب هام للغاية بالنسبة لنا وعلينا أن نستمتع به حتى ذلك الحين".

وعن رأيه في دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، وعما إذا كانت فرصه في الانضمام للمنتخب ستتضائل حال انتقاله للصين، قال "إنه هداف البريميير ليج ويلعب مع متصدر البطولة، إنه يقدم موسما جيدا للغاية وهذا ما يهمنا".

وبخصوص زميل كوستا ولاعب برشلونة وأرسنال السابق، سيسك فابريجاس، قال لوبيتيجي بخصوص امكانية عودته لارتداء قميص المنتخب "ولم لا؟ لا يمكننا أن نقول لا مطلقة لأي شخص. هو في العمر المناسب ويمر بفترة جيدة ولاعب له ثقل كبير ويلعب بالفريق الذي يتصدر البريميير ليج ويقدم مؤخرا مستوى جيدا للغاية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا