برعاية

رياضة البايرن يبحث عن استعادة الثقة محليا قبل مواجهة أرسنال

رياضة  البايرن يبحث عن استعادة الثقة محليا قبل مواجهة أرسنال

يحل بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني ضيفا ثقيلا على إنجولشتاد، بينما يستضيف لايبزيج أقرب ملاحقيه في الجدول منافسه هامبورج، في الجولة الـ20 من المسابقة. 

وتعتبر مواجهة صاحب المركز قبل الأخير بمثابة آخر فرصة للبايرن من أجل استعادة الثقة قبل استضافة أرسنال الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي.

وبعد تعرض البايرن للضغط في الدور الأول من البوندسليجا من قبل لايبزيج الذي انتزع الصدارة لبضعة أسابيع، وسع العملاق البافاري الفارق لـ4 نقاط عن ملاحقه، لكن أداء الفريق لا يزال غير مقنع، فخلال المباريات الـ3 التي أقيمت منذ فترة التوقف الشتوي حقق البايرن فوزين وتعادل في مباراة، لكن الانتصارين على فرايبورج وفيردر بريمن لم يكونا سهلين، وحتى التعادل مع شالكه أسهم فيه الحظ.

ويعتبر ضعف المنافس في هذه الحالة سلاحا ذا حدين لأنه لا خيار أمام أبناء بافاريا سوى تحقيق الانتصار.

أما لايبزيج فقد تعرض لضربة قاصمة بالسقوط أمام دورتموند، كما أن منافسه هامبورج متخصص في التسبب له بالمشكلات. كان هامبورج فريقا قويا في الماضي ووصل لمنصة التتويج الأوروبية، لكنه يعاني حاليا من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى حيث يقبع في المركز الـ16.

لكن الأمور مختلفة تماما بالنسبة للايبزيج حيث إنه يناضل من أجل خوض دوري الأبطال الأوروبي، وتجعل النقاط السبع التي تفصله عن آينتراخت فرانكفورت والثماني التي تبعده عن دورتموند، هذا الحلم غير بعيد المنال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا