برعاية

أخبار النجم الساحلي ..تعزيـــز الوســط لـ «خنــق» المنــافس

أخبار النجم الساحلي  ..تعزيـــز الوســط لـ «خنــق» المنــافس

يخوض الفرنسي هوبار فيلود اليوم أول اختبار له مع النجم الذي تعلّق جماهيره آمالا عريضة على هذا المدرب لإعادة الفريق الى نسق الانتصارات ووضع أسلوب لعب مقنع وناجع.

ويعتقد الشق الأكبر من الجمهور أن كل الظروف مناسبة ليحقق زملاء إيهاب المساكني الفوز أمام النادي الصفاقسي بحكم أن المدرب فيلود بوسعه التعويل على التشكيلة المثالية التي لن يتغيّب عنه سوى محمد أمين بن عمر .

أكد المدرب الفرنسي أن الكلاسيكو يعد امتحانا صعبا يستوجب اختيار التركيبة الأمثل لكسب الرهان، وبناء عليه فإنه من المنتظر ان تشهد التشكيلة الأساسية للفريق بعض التغييرات حيث ينتظر ظهور كل من ستيفان حسين ناطر وعامر بوعزة وحازم الحاج حسن وأيمن الصفاقسي.

من خلال اللقاء التطبيقي تبيّن ان المدرب هوبار فيلود أولى عناية خاصة لوسط الميدان باعتباره مفتاح السيطرة على مجرى اللعب. فالى جانب ستيفان حسين ناطر وعامر بوعزة وإيهاب المساكني سيلعب حمدي النقاز وغازي عبد الرزاق دورا حاسما في هذه المعركة إضافة الى مساندة خط الهجوم وخلق التفوّق العددي نظرا لما يتمتع به جل اللاعبين من سرعة من شأنها ان توفّر الكرات اللازمة لدياغو أكوستا في منطقة الجزاء.

قدمنا خلال اليومين الماضيين التركيبة المفترضة لهوبار فيلود بمناسبة لقاء النادي الصفاقسي لحساب كلاسيكو اليوم. ومن الواضح أن ملامح التشكيلة التي سيراهن عليها النجم للاطاحة بالسي.آس.آس ستكون بنسبة مائوية كبيرة على النحو التالي:

أيمن المثلوثي ـ حمدي النقاز ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ رامي البدوي ـ ستيفان حسين ناطر ـ عامر بوعزة ـ ايهاب المساكني ـ حمزة لحمر ـ الخليل بانغورا ـ ودياغو أكوستا.

وتظل في كل الاحوال مشاركة علية البريقي وأيمن الصفاقسي واردة.

إصرار على عدم حضور جمهور السي.آس.آس

كما هو معلوم أقرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حضور 10 آلاف متفرج لمباراة النجم وضيفه النادي الصفاقسي بالملعب الاولمبي بسوسة من بينهم 450 محبا من جانب السي.آس.آس. قرار لاقى رفضا قطعيا من جانب إدارة النجم الساحلي التي تؤكد عدم سماحها لأنصار فريق عاصمة الجنوب بدخول أولمبي سوسة وذلك في إطار المعاملة بالمثل بعد ان تم منع جمهور فريق جوهرة الساحل من حضور كلاسيكو الذهاب في صفاقس مثلما سبق ان أكده كل من رئيس لجنة التنظيم قيس عاشور ورئيس لجنة الاحباء قيس قزارة الذي أشار الى أنه سيقع السماح لـ5 أشخاص فقط بالدخول وذلك تطبيقا لمبدإ المعاملة بالمثل وذلك رغم عدم اعتراف مسؤولي النادي الصفاقسي بما اقترفوه في حق جمهور النجم الساحلي في لقاء الذهاب وفي مناسبات سابقة.

عرض بوغطاس الروسي مازال قائما

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا