برعاية

بالاك ينصح أوزيل بالرحيل عن أرسنال!

بالاك ينصح أوزيل بالرحيل عن أرسنال!

نصح أسطورة الكرة الألمانية، مايكل بالاك، مواطنه مسعود أوزيل بالرحيل عن أرسنال الإنكليزي، إذا كان يريد تحقيق الألقاب، مؤكداً أن الفريق اللندني به العديد من النجوم، ولكنه من الصعب أن ينافس على الألقاب الكبرى، كما كان وضع أوزيل في ريال مدريد سابقاً.

ويعاني أوزيل مع أرسنال في الفترة الحالية، وما زال لديه عام ونصف عام في عقده مع "الغانرز"، ولكنه يريد تحسين عقده مع الفريق، ليحصل على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو ما ترفضه إدارة الفريق، خاصة أنه سيخل بنظام الرواتب بين اللاعبين.

وفاز أوزيل مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنكليزي والدرع الخيرية مرتين، منذ انضمامه للفريق في يونيو/حزيران 2013، لكنه فشل في المنافسة على ألقاب أي بطولة كبرى مثل الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يدفعه للرحيل مع عدم وجود أي تحسينات في تعاقده أو تقدم في أداء الفريق اللندني.

وعن الفريق الأمثل لأوزيل في الفترة الحالية، قال بالاك في تصريحات لمجلة "بيلد" الألمانية: "إذا كان يريد المنافسة على الألقاب، فسيكون الرحيل عن أرسنال هو الحل، والفريق الأمثل لأوزيل في الفترة الحالية هو بايرن ميونخ، الذي سيكون قادراً على استغلال موهبته على أفضل وجه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا