برعاية

رياضة راعية الجبلاية توضح حقيقة الانحياز للأهلي في السوبر

رياضة  راعية الجبلاية توضح حقيقة الانحياز للأهلي في السوبر

نفى محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن قيام شركة صلة الراعية للنادى الأهلى المصري بشراء غالبية تذاكر المباراة من أجل حضور أكبر عدد ممكن جماهير الأحمر على حساب منافسه في السوبر المصري فريق الزمالك.

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك مساء الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال كامل خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد عصر الأربعاء، بابوظبى ان الشركة اتبعت نظاما جيدا من اجل عدم السماح لاى فرد او شركة بشراء تذاكر إضافية واستغلالها.

وأشار إلى أن الشركة سمحت بشراء 5 تذاكر لكل فرد على النظام المتبع للشراء على الانترنت وتم زيادتها الى 10 تذاكر للسماح لحضور أسر كاملة فيما تأكد بعدم السماح لأي شركة بعدم شراء أكثر من 100 تذكرة فقط.

من جانبه أكد سمير عدلى المدير الادارى بالنادى الاهلى انه يتمنى ان تعبر مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك عن قوة العلاقة بين الناديين ومكانتهما بالمنطقة العربية .

وقال إن المباراة ستكون فرصة كبيرة للفريقين للتأكيد على الروح الطيبة بينهما

وتحدث عدلي عن أزمة تأخر وصول ظهيره الأيسر التونسي علي معلول حيث قال : "مشكلة علي معلول تم حلها وكان تأخيره بسبب نواحي أمنية وتم التنسيق معه حيث سافر من تونس إلى تركيا ومنها إلى دبي وأخيرا إلى أبوظبي".

وعن موقف لاعبي الأهلي العائدين من المشاركة مع منتخب مصر قال: "الدوليين وصولوا وبحالة جيدة واتدربوا وكل الأهلي مستعد وندرك اهمية المباراة".

من جهته أكد عايض مبخوت رئيس اللجنة المنظمة للسوبر، أنه قد تم تخصيص ساحات انتظار إضافية في مدينة زايد بواقع٤٤٠٠ موقف موزعة بالتساوي بين جماهير الفريقين، حيث سيتم نقل الجماهير بحافلات من الثانية ظهراً على أن تكون بوابة 1 مخصصة للأهلي و 6 للزمالك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا