برعاية

رياضة "تشويش" سترومان يمنح ساموا جو الفوز بالنزال الأول في "رو"

رياضة  "تشويش" سترومان يمنح ساموا جو الفوز بالنزال الأول في "رو"

ضربة رجل قوية من ساموا جو

فاز نجم المصارعة ساموا جو المنضم إلى عرض "رو" في أول نزال له بالعرض على منافسه رومان رينز بعد تدخل برون سترومان في النزال وانشغال رينز بضربه.

وكان رومان رينز قد دخل الساحة وخلال سيره في الطريق إلى الحلبة فوجيء بساموا جو يعتدي عليه من الخلف بضربة قوية أسقطته على الأرض ثم قام جو بركله عدة مرات ثم صدمه بالحلبة من الخارج وبالحواجز الموجودة أمام الجمهور وواصل ضربه ثم صعد على الحلبة، ونزل الحكم ليطمئن على رينز الذي تماسك وصعد على الحلبة.

ودق جرس بداية النزال فقام ساموا جو بضرب رينز عند ركن الحلبة بقوة، واستمرت ضربات جو القوية دون رد من رينز لكن بعد حوالي دقيقة ضرب رينز خصمه ثم دفعه إلى خارج الحلبة ونزل ورائه وواصل ضربه ودفعه على الحواجز ثم دفعه إلى داخل الحلبة وحجزه في ركنها وظل يمطره بالضربات القوية.

وتمكن جو من الإفلات وضرب رينز بقوة وسيطر على النزال وحاول تثبيت أكتافه مرتين دون جدوى، وقام جو بحركة لإجبار رينز على الاستسلام لكن الأخير صمد واستطاع التخلص منه بفضل قوته ثم ضربه، وواصل المصارعان ضرب بعضهما وبدا أن رينز عاد لإثبات وجوده في النزال لكن جو كان عنيدا وضرب رينز وقام بعدة حركات قوية أنهكته.

وحاول المصارعان تثبيت أكتاف بعضهما وفي النهاية عندما همّ رومان رينز بتوجيه ضربة سوبرمان إلى جو خرج الأخير من الحلبة وتبعه رينز وضربة ثم أعاده إلى الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول برون سترومان الذي اقترب من الحلبة وصعد عليها من الخارج لكن رينز وجه إليه ضربة قوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا