برعاية

"عمومية" الدراجات تعدّل النظام وتعلن المشاركة في بطولة آسيا للطريق

"عمومية" الدراجات تعدّل النظام  وتعلن المشاركة في بطولة آسيا للطريق

عقدت الجمعية العمومية للإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية جلستين غير عادية لتعديل النظام العام وعادية سنوية في مجمّع اغباليان الثقافي والرياضي- مزهر (انطلياس)، بناءاً على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية الى أعضاء الجمعية العمومية.

ترأس الجلسة الرئيس فاتشه زادوريان في حضوركامل أعضاء الهيئة الإدارية ومندوبي الجمعيات المستوفية للشروط القانونية.

استهل الرئيس الجمعية العمومية غير العادية المخصصة لتعديل النظام مرحباً بالحضور،شاكراً للجمعيات تجاوبها إطلاقاً لموسم رياضي واعد، لا سيما مع المشاركة المرتقبة أواخر شهر شباط الحالي في بطولة آسيا لدراجات الطريق عبر منتخب الشباب،والتأهل عن فئتي النخبة والإناث الى دورة الألعاب الفرنكوفونية المقررة في شهر تموز المقبل في ابيدجان- شاطئ العاج.

ثم تلا الأمين العام عبدو ناضرأسماء رؤساء ومندوبي الجمعيات الإتحادية الحاضرين والموقعين على لائحة الحضوروبلغ عددها ست جمعيات من أصل عشر جمعيات يحق لها التصويت، وجمعية واحدة لا يحق لها التصويت لسبب حداثة انضمامها إلى الإتحاد ،عندها أعلن الرئيس بدء الجلسة لأن النصاب قانوني.

عرض الأمين العام للتعديلات المقترحة على النظام العام انسجاماً مع المرسوم التنظيمي للحركة الرياضية والشبابية والكشفية رقم 4481 الصادر في 20/11/2016 عن مجلس الوزراء اللبناني، وتحديثاً للنظام مواكبة لتطور رياضة الجدراجات وفق قوانين وأنظمة الإتحاد الدولي للدراجات.

وبعد المصادقة على النظام العام الجديد بالإجماع،واختتام الجمعية العمومية غير العادية تم افتتاح الجمعية العمومية السنوية العادية .

وعرض الأمين العام للبيان الإداري كما تلا أمين الصندوق ويكان كورجيكيان البيان المالي وقطع حساب كامل سنة 2016، وقد تمت المصادقة على البيانين بالإجماع وابراء ذمة الهيئة الإدارية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا