برعاية

أرقام الأقدام ... الترجي لا يعرف الهزيمة ... هجوم النجم رهيب والشبيبة بلا مخالب

أرقام الأقدام  ... الترجي لا يعرف الهزيمة ... هجوم النجم رهيب  والشبيبة بلا مخالب

تستأنف عشية غد الاربعاء منافسات البطولة الوطنية بعد راحة مطولة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات «كان» الغابون 2017 والتي غادرها من الدور ربع النهائي.

عودة نشاط البطولة يجعلنا نعيد التذكير بأبرز ارقام فرق الرابطة المحترفة الاولى الى حدود الجولة الخامسة من مرحلة الاياب في انتظار انتهاء البطولة بعد جولتين فقط.

مع انتهاء الجولة الخامسة لمرحلة الاياب ضمنت اربعة فرق تأهلها لمرحلة التتويج حيث اتضحت الامور في المجموعة الثانية التي كشفت عن اسماء اصحاب البطاقات الثلاث المؤهلة للبلاي اوف وهم الترجي الرياضي والنادي الافريقي ونجم المتلوي. بينما لم تكشف المجموعة الاولى عن اصحاب البطاقتين الثانية والثالثة اللذين سيرافقان النادي الصفاقسي للبلاي اوف ليظل التنافس على اشده بين النجم الساحلي واتحاد بن قردان و النادي البنزرتي .

الى حدود الجولة الخامسة تمّ تسجيل 212 هدفا في 96 مباراة أي بمعدل 2.2 هدف في كل لقاء.

النجم الساحلي هو صاحب افضل خط هجوم برصيد 23 هدفا منها 14 هدفا على ميدانه، في المقابل يحتل نجم اولمبيك سيدي بوزيد وشبيبة القيروان المركز الاخير في اسوأ خط هجوم برصيد 7 اهداف لكل منهما.

النادي الصفاقسي يملك افضل خط دفاع بعد قبوله اربعة اهداف فقط في مرماه، وهو اكثر الفرق تحقيقا للانتصارات بـ8 انتصارات، بينما يملك الاولمبي الباجي اسوأ خط دفاع بقبوله 23 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا