برعاية

رياضة بايرن ولايبزيج يغيبان عن فريق الجولة 19 للبوندسليجا

رياضة  بايرن ولايبزيج يغيبان عن فريق الجولة 19 للبوندسليجا

غاب فريقا بايرن ميونيخ وريد بول لايبزيج عن التشكيلة المثالية لفريق الجولة رقم 19 من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا"، في حين سيطرت فرق كولن وهوفنهايم وبروسيا دورتموند عليها بوجود لاعبين من كل فريق.

وجاء في حراسة المرمى: توماس كيسلر (كولن)، الذي لم يستقبل إلا هدفين في آخر 4 مباريات، ليكون خير بديل للمصاب تيمو هورن، وقد نجح في الحفاظ على شباك فريقه أمام فولفسبورج للمرة الثالثة في 9 مباريات هذا الموسم.

وتكون خط الدفاع من قنسطنطين راوتش (كولن)، الذي أدى دوراً في حفاظ فريقه على نظافة شباكه خلال 12 مباراة هذا الموسم، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إنه هدد مرمى الفولفي أكثر من مرة. وتوجد معه نالدو (شالكه) الذي هز شباك بايرن ميونيخ ليحقق تعادلاً إيجابياً في ملعب إليانز آرينا ويسجل أول هدف له منذ ديسمبر 2015. ومعهما من كرياكوس بابادوبلوس (هامبورج) الذي سجل هدف فريقه الوحيد في باير ليفركوزن الذي صعد بفريقه بعيداً عن منطقة الهبوط.

وضم خط الوسط عثمان ديمبيلي (دورتموند) صانع هدف فوز فريقه على لايبزيج، وهو ثامن هدف يصنعه هذا الموسم.. وكذلك كيريم ديمرباي (هوفنهايم)، الذي رغم فوز فريقه برباعية نظيفة على ماينز فإنه ركض 12.17 كم.. بجانب محمود داود (مونشنجلادباخ) الذي لعب دوراً حيوياً في صناعة فرص فريقه وركض لـ12.78 كم وقام بـ12 انقضاضا. وكذلك جينكي هاراجوشي (هيرتا برلين) الذي نجح في التسجيل بعد 61 ثانية، وهو أسرع هدف في آخر 14 سنة بالبوندسليجا.

وتواجد في الهجوم آدم سالازي (هوفنهايم)، الذي سجل ثنائية في آخر 5 دقائق ليكمل رباعية فريقه أمام ماينز، ومعه راؤول بوباديا (أوجسبورج) الذي صنع هدفه وسجل آخر في الفوز  على بريمن. بجانب هداف البوندسليجا أوباميانج (دورتموند) الذي وصل لـ17 هدفاً في 17 لقاء، حيث سجل في أول لقاء يخوضه بعد كأس الأمم الأفريقية ليقود فريقه للفوز على لايبزيج ويبتعد بفارق هدفين عن روبرت ليفاندوفسكي وأنطوني موديست.

كما حصل أوباميانج على جائزة أفضل لاعبي الجولة بحصوله على 67 % من أصوات زوار صفحة الدوري الألماني الرسمية على شبكة تويتر.. وجاء في المركز الثاني نالدو لاعب شالكه وصاحب هدف التعادل مع بايرن بحصوله على 14 % من الأصوات، مقابل 11% لكرياكوس بابادوبلس لاعب هامبورج و8 % للاعب أوجسبورج راؤول بوباديا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا