برعاية

رياضة ويت وأورتن يفسدان احتفال جون سينا ببطولة WWE

رياضة  ويت وأورتن يفسدان احتفال جون سينا ببطولة WWE

احتفل نجم المصارعة جون سينا في عرض "رو" الماضي أمام الجمهور بفوزه ببطولة WWE للمرة السادسة عشرة، وبهذا الفوز حقق سينا رقما قياسيا في عدد مرات الحصول على البطولة، وتعادل مع المصارع الأسطوري ريك فلير في عدد مرات الفوز بها، لكن براي ويت وراندي أورتن قاطعا احتفاله بالفوز، وظهر ليوك هاربر فجأة فتدخل شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" وقرر على الفور إقامة نزال رباعي بين سينا وهاربر أمام براي ويت وأورتن انتهى بفوز الثنائي الأخير. 

وكان سينا صعد على الحلبة في عرض "رو" الماضي حاملا حزام البطولة، حيث تحدث إلى الجمهور قائلا: "لا تخشوا إخباري بشعوركم"، ثم رفع حزام البطولة وقال: "البطل هنا، وخلال التاريخ فإن البطولة تعتبر رمزا يخبر الجميع بأنك الرجل، وجزء من أن تكون رجلا أن تكون لديك القدرة على قول إنكم كنتم مخطئون، وأيضا القدرة على قول إني آسف، فقد سمعت أصواتا تهتف باسم إيه جيه ستايلز منذ ثوان.. أنا آسف لأن ما سأقوله الآن ربما لن يعجبكم وأود أن آخذ ثانية لأقول آسف لإيه جيه ستايلز، فقد كنت مخطئا بشأنك فأنت لست مجرد رجل من أتلانتا، فإيه جيه ستايلز نجم من طبقة الصفوة في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية لأنه أخرج أفضل إمكاناتي، وأعلم أنكم ربما لا تتفقون معي، لكن أداء ستايلز في عرض (رويال رامبل) كان رائعا ولا أحد يجادل في ذلك، فقد كان (رويال رامبل) مناسبة لصنع التاريخ".

وأضاف "سألني العدبد من الناس كيف سأحتفل بصنع التاريخ؟.. في غضون أقل من أسبوعين سوف تعود بطولة WWE لمسارها في نزال (إليمينيشن تشامبر) الحي الذي يعرض على شبكة WWE Network، وأرد على من سألوني بأن الإجابة بسيطة وهي أنني سأقوم بالضبط بأكثر شيء أحبه وهو الوقوف على هذه الحلبة لأقول إن عرض (سماكدون) الحي هو المكان الذي يجب أن أتواجد فيه، وجون سينا هو المصارع الذي يجب أن يكون، وإذا أردتم ذلك فلتأتوا".. ثم خفتت الأضواء وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول براي ويت وراندي أورتن اللذين سارا وسط الأضواء الخفيفة ووقفا عند مدخل الساحة بينما كان الجمهور يردد اسم سينا عدة مرات.

وقال براي ويت: "البطل هنا، ويبدو لي أنه بقدر تغير بعض الأشياء هنا بقدر بقاء معظم الأشياء ثابتة كأنها نوع من الدائرة الوحشية، وبقدر إيماني بأنك ستعيد البطولة التي اقطتعتها – يقصد سينا - لكن ذلك ليس مهما لأنه في غضون أسبوعين سوف تحاصر كالفأر داخل نزال (إليمينيشن تشامبر) معي، ولن تجد مكانا لتهرب إليه أو تختبئ فيه، وأعدك عندما يتم كل ما قلته لك وعندما يصفو الجو من الغبار سوف أغادر النزال بطلا جديدا لـ WWE، وما قلته للتو هو عصر عائلة ويت فهذا قدري، وقد أخبرتك بأن الأشياء تتغير، وإذا لم تكن تصدقني تستطيع أن تسأل أخي راندي أورتن الفائز بنزال رويال رامبل هذا العام".

وقال راندي أورتن لجون سينا: "إذا حدثت معجزة وخرجت من نزال (إليمينيشن تشامبر) حيا ومعك لقب البطولة فسأكون في انتظارك في عرض (راسلمانيا)، ولكن بطريقة ما أو بأخرى سوف ننهي ذلك بوحشية وستحرر عائلة ويت البطولة"، فأشار سينا إلى أورتن بإشارة تعني أنه فقد عقله.

وأضاف براي ويت: "جون.. نحن هنا"، ثم انطلق براي ويت وراندي أورتن تجاه الحلبة بينما خلع جون سينا قميصه استعدادا لهما، وصعدا على الحلبة من الخارج، وبمجرد أن همّا بدخولها انطفأت الأنوار لثوان ثم أضاءت فوجدهما جون سينا داخل الحلبة ووجد ليوك هاربر – العضو الثالث في عائلة ويت - معهما، ووقف هاربر بجانب سينا بطريقة مواجهة لبراي ويت وأورتن اللذين نزلا من على الحلبة، بينما انطلقت الموسيقى تعلن دخول شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون".

وقال ماكمان: "ماذا يحدث؟ نحن دائما نتوقع غير المتوقع في عرض "سماكدون" الحي، وبما أنكم الليلة لديكم الكثير من الطاقة، فلماذا لا يقام نزال بين أورتن وبراي ويت أمام ليوك هاربر وجون سينا؟"، فصاح الجمهور. وأضاف ماكمان: "وهذا النزال سيبدأ الآن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا