برعاية

عرض الرو: غولدبرغ يفاجىء الجميع وساموا جو ينضم الى العرض وراينز ضحيته

عرض الرو: غولدبرغ يفاجىء الجميع وساموا جو ينضم الى العرض وراينز ضحيته

حفل عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من المفاجآت والتشويق والاحداث غير المتوقعة.

ولكن الابرز على الاطلاق كان افتتاح العرض بتبجح البطل الدولي كيفن اوينز وبطل الولايات المتحدة كريس جيريكو بانجازاتهما، غير ان غولدبرغ وضع حداً لهذا العرض، وواجه المصارعين في برنامجهما ووصل الامر الى حد تحديه لاوينز على لقبه. وبعدما تردد اوينز، حسم جيريكو المسألة ووافق على التحدي وستقام المباراة بينهما على اللقب الدولي خلال عرض "فاست لاين" Fastlane.

المفاجأة الثانية التي شهدها العرض تمثلت بتوقيع المصارع ساموا جو بشكل رسمي عقد انضمامه الى عرض "الرو"، تحت انظار المسؤولة ستيفاني ماكمان ومدير العرض ميك فولي (الذي لم يكن مسروراً بهذه الخطوة)، واعلان المصارع الضخم ولاءه لتريبل اتش.

وواجه ساموا جو مشكلته الاولى بمواجهة كلامية حادة مع رومان راينز، انتهت بقرار لفولي اقامة مباراة بينهما في وقت لاحق.

ولم تتأخر المباراة لتحصل، وشهدت الكثير من الحدية والمنافسة، وسط اصرار ساموا جو على اظهار قدراته واثبات وجوده في اطلالته الاولى، فيما عمد راينز الى استيعاب فورة خصمه، واستعان بخبرته لتغيير مجرى الاحداث لصالحه، الى ان اعدّ نفسه لانهاء المباراة بضربة رمح متقنة، لكن براون سترومان كان له رأي آخر.

فخلال المباراة، اقتحم سترومان (الذي كان فاز على اربعة مصارعين محليين دفعة واحدة في وقت سابق) الحلبة، واشتبك مع راينز الذي اضطر الى تسديد لكمتين خارقتين للتخلص منه، لكن ساموا جو كان في استقباله موجهاً اليه ضربة قاضية انهت المباراة واهدت الفوز الاول للمصارع الجديد في عالم الرو. بعدها، عمد سترومان الى ايذاء راينز بكل الطرق المتاحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا