برعاية

أخبار النجم الساحلي ..بوعزّة وناطر في تشكيلة «الكلاسيكو»

أخبار النجم الساحلي  ..بوعزّة وناطر في تشكيلة «الكلاسيكو»

لقاء الخميس القادم ضد النادي الصفاقسي يعني الكثير بالنسبة الى النجم بما ان الانتصار يضمن التأهل الى مرحلة البلاي أوف وهو السيناريو الأمثل الذي يتمناه المدرب الجديد هوبار فيلود.

لقاء «الكلاسيكو» مهم ما في ذلك شك خاصة أن فريق جوهرة الساحل مطالب باقتلاع النقاط الثلاث ولعب جميع أوراقه واستغلال عاملي الميدان والجمهور والتسلح بالأسبقية التاريخية التي يمتلكها على حساب فريق عاصمة الجنوب وهو ما وعد به الاطار الفني في أول امتحان له.

بداية من اليوم يشرع الاطار الفني في تنفيذ برنامج خاص بقمة الجولة قبل الاخيرة لمرحلة الاياب بعدما استعادت المجموعة جانبا هاما من جاهزيتها البدنية. وانطلاقا من أهمية الرهان سيركز المدرب الفرنسي عمله خلال الايام الثلاثة القادمة على الجانبين الذهني والتكتيكي حتى يتعامل الفريق مع متطلبات المواجهة ضد النادي بالشكل المطلوب والناجع.

قبل أقل من أربعة أيام على استئناف البطولة لسالف نشاطها بدأت معالم التشكيلة التي سيعتمدها النجم في كلاسيكو هذه الجولة تتضح اكثر من اي وقت مضى.

أيمن المثلوثي في حراسة المرمى وحمدي النقاز وغازي عبد الرزاق وعمار الجمل ورامي البدوي في الخط الخلفي.. وستيفان حسين ناطر وعامر بوعزة في خط وسط الميدان... وإيهاب المساكني وحمزة لحمر والخليل بانغورا ثالوث الخط الأمامي.

هذه هي التشكيلة التي قد يبدأ بها هوبار فيلود اول اخبار رسمي له مع فريقه الجديد وإن صادف وحصل تغيير فلن يشمل الا لاعبا واحد أو لاعبين على أقصى تقدير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا