برعاية

لاعب مانشستر يونايتد السابق: فينغر حوّل أرسنال إلى أضحوكة!

لاعب مانشستر يونايتد السابق: فينغر حوّل أرسنال إلى أضحوكة!

سخر لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقا، الأوروغوياني دييغو فورلان، من المدرب الفرنسي أرسين فينغر، بعد هزيمة "المدفعجية" على يد تشلسي بثلاثة أهداف لهدف، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية تصريحات اللاعب الأوروغوياني فورلان الذي لعب لمانشستر يونايتد في الفترة بين عامي 2002 و2004، والتي أكد فيها أن الفريق لم ينافس على اللقب منذ فترة طويلة، وأن الأمر بات يتطلب رحيل المدرب الفرنسي، على الرغم من إمكاناته المميزة، بحسب وصفه.

ووصف فورلان فريق أرسنال بـ"أضحوكة"، بعد أن فشل الفريق في التتويج بالألقاب تحت قيادة الفرنسي أرسين فينغر في السنوات الأخيرة، إذ لم ينل أرسنال لقب الدوري الإنكليزي الممتاز منذ 12 عاما، في حين فاز بلقبين في الفترة التي كان فيها فورلان يلعب مع الشياطين الحمر.

وقال فورلان "إنه لأمر محزن للغاية، وتنقسم الآراء حول فينغر لأنه مدرب كرة قدم رائع، ولكن شيئا ما لا يعمل هناك، إنهم لا يستطيعون الاستمرار من دون أن يكونوا منافسين على اللقب حتى يقرر فينغر الرحيل عن الفريق". وأضاف "عندما يتحدث أحد عن أرسنال، بأنه أحد المنافسين على اللقب، الناس سيضحكون فعلا، لأن ذلك لا يمكن أن نراه يحدث".

وأشار اللاعب الأوروغوياني، الذي اعترف بأن زملاءه ولاعبي مانشستر يونايتد أكدوا أن أرسنال كان الطرف الأفضل حين كان لاعبا في الدوري، إلى أن "أرسنال واحد من الفرق القليلة التي كانت تشكل صعوبة ضد مانشستر، نظرا إلى تكتيكاتهم، وكنا نعلم أنهم يمكن أن يعاقبونا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا