برعاية

#زلاتان: لا أفكر في تسجيل الأهداف

#زلاتان: لا أفكر في تسجيل الأهداف

يرفض مهاجم مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيتش، الركون لما حققه من إنجازات، بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل 15 هدفاً في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما أحرز هدفاً في الفوز 3-0 على ليستر سيتي حامل اللقب الأحد.

ورد اللاعب البالغ عمره 35 عاماً على تكهنات بأنه سيعاني في التأقلم على قوة وسرعة الدوري الإنجليزي بتسجيل 20 هدفاً في كل المسابقات منذ انضمامه ليونايتد في صفقة انتقال حر في يوليو  الماضي، قادماً من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وأبلغ إبراهيموفيتش، وهو أول لاعب في يونايتد يسجل 20 هدفاً في كافة المسابقات منذ فعلها روبن فان بيرسي موسم 2012-2013، وسائل إعلام بريطانية: “حددت هدفاً في ذهني لكنني لن أفصح عنه.. ولم نحققه بعد”.

ولم يخسر يونايتد في آخر 15 مباراة بالدوري ويحتل المركز السادس بفارق نقطتين فقط خلف آرسنال صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد 24 مباراة.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان فريقه عاد للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قال المهاجم السويدي: “أعتقد ذلك.. كان الفارق كبيراً قبل أشهر قليلة ولكنه تقلص الآن.. أعتقد أن علينا الحفاظ على مستوانا”.

وأضاف اللاعب السويدي: “لو كنا فزنا بمبارياتنا وحصدنا النقاط التي كنا ننافس عليها حينها كان الوضع سيختلف تماماً، ولكن حسناً.. ننظر إلى الفرق الأخرى ويحدونا الأمل في إضاعتها لنقاط”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا