برعاية

رياضة “تغريدة” تتسبب في أزمة بين نادي الجزيرة ومهدي علي

رياضة  “تغريدة” تتسبب في أزمة بين نادي الجزيرة ومهدي علي

تسبب خطأ غير مقصود، للحساب الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في أزمة بين مهدي علي مدرب الأبيض الإماراتي ونادي الجزيرة.

ونشر حساب اتحاد الكرة تصريحات لمهدي علي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد لمناقشة المرحلة المقبلة للمنتخب الإماراتي، قال فيها إنه قرر نقل مباريات الفريق المتبقية في تصفيات المونديال إلى مدينة العين بدلا من ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، وذلك بسبب سوء أرضية الملعب الفرعي وعدم وجود البديل.

وتسببت التغريدة في إصدار الجزيرة بيانا رسميا، قال فيه إنه لم يتلق أي اتصال سواء كتابي أو هاتفي أو بأي وسيلة كانت، بخصوص حالة أرضية الملعب من إتحاد الكرة أو من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وكذلك لم يقم أي شخص أو موفد من إتحاد الكرة أو من الجهاز الفني بزيارة ملعب محمد بن زايد خلال الفترة الماضية.

وأبدى نادي الجزيرة يبدي دهشته من تصريحات مدرب المنتخب، مؤكدا جاهزية ملعبه لاستضافة المباريات المحلية والعالمية، حيث أن مباريات الفريق الآسيوية نهاية الشهر الجاري ستقام عليه.

وطالبت إدارة نادي الجزيرة بضرورة التوصل لأسباب إطلاق مهدي علي هذه التصريحات، خاصة وأنها ليس لها علاقة بالواقع، لاسيما وان الملعب سيستضيف كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك الشهر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي "تغريدة" جديدة أكد فيها أن الأمر لا يتعدى كونه فهم خطأ لتصريحات مدرب المنتخب، قبل أن يحذف التغريدة المثيرة للجدل.

 وقال إتحاد الكرة في التغريده الجديدة: ”تصحيح: في حديث الكابتن مهدي علي عن نقل مباراة المنتخب لاستاد هزاع بن زايد كان بسبب عدم جاهزية أرضية مدينة زايد الرياضية وليس نادي الجزيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا