البريميرليج | جيسوس يُنقذ مانشستر سيتي من فخ البجعات السوداء

البريميرليج | جيسوس يُنقذ مانشستر سيتي من فخ البجعات السوداء

منذ 7 سنوات

البريميرليج | جيسوس يُنقذ مانشستر سيتي من فخ البجعات السوداء

نجا مانشستر سيتي من السقوط الفخ التعادل على أرضه وبين جماهيره وانتزع الثلاث نقاط أمام سوانزي سيتي صاحب المركز السابع عشر في ترتيب البريميرليج، ليصعد بدوره إلى المركز الثالث.

وتقدم السكاي بلوز بالنتيجة في وقتٍ مبكر من الشوط الأول عبر البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس وفشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم على مدى الشوطين ليتلقوا هدف التعادل، لكن الجوهرة البرازيلية كان له رأي آخر وسجل هدف الفوز لفريقه في الوقت المحتسب بدل ضائع.

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم المطلقة على مجريات الشوط الأول وافتتحوا التسجيل في الدقيقة 11 عبر جيسوس وكانوا قريبين من مُضاعفة النتيجة في الدقيقة 22 عبر ضربة ثابتة نفذها توريه بشكلٍ رائع لكن الحارس فابيانسكي كان أكثر روعة في التصدي لتلك الكرة.

وحاول سترلينج تسجيل الهدف الثاني للسيتيزنز لكنّه فشل في تحويل الكرة العرضية التي وصلته أمام مرمى سوانزي وذهبت تسديدته بعيدًا عن المرمى وعاد الشاب الإنجليزي لتصدر المشهد بحصوله على إنذارٍ بعد مطالبته بركلة جزاء لكن الحكم مايك دين كان له رأي آخر واعتبره سقوطًا متعمدًا.

وتبدلت المعطيات تمامًا بعد عودة اللاعبين من غرفة تبديل الملابس واستلم الضيوف زمام المبادرة باحثين عن هدف التعادل وجاءت أبرز محاولاتهم عبر ضربة ثابتة سددها سيجوردسون وتألق كاباييرو في التصدي لها على طريقة فابيانسكي.

الخبر من المصدر